|


النصر يستعيد 12 دوليا.. وكاسترو يشرك 5 صاعدين

محمد صهلولي وعواد أمان، الصاعدان من درجة الشباب في نادي النصر، يتدربان وسط عددٍ من لاعبي الفريق الأول، الأربعاء في الرياض (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.28 | 02:03 am

ينضم لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم الدوليون، السعوديون والأجانب، إلى التدريبات مساء الخميس، حسب تأكيد مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ويشمل ذلك 6 أجانب، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، انتهوا من تمثيل منتخبات بلادهم، و6 سعوديين عادوا مع المنتخب الأول من طاجيكستان.
إلى ذلك، واصل النصر، مساء الأربعاء، التحضير لمواجهة الطائي، السبت، ضمن الجولة الـ 25 من دوري «روشن» السعودي.
وتزامنت الحصة التدريبية مع خضوع عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، إلى جلستي علاج داخل عيادة النادي، تبِعَهما أداؤهما تمارين لياقية على أرضية ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، على بُعد أمتار من باقي الفريق.
ولمعالجة نقص عدد اللاعبين، أفادت المصادر بإشراك المدرب البرتغالي لويس كاسترو خمسة لاعبين من فريق درجة الشباب في التدريب، هم عواد أمان، الظهير الأيسر، وخالد كمال ومحمد صهلولي، لاعبا الوسط، ومحمد العتيبي وفارس أفندي، حارسا المرمى.
وجميع أجانب النصر دوليون ما عدا البرازيليين أليكس تيليس، الظهير الأيسر، والمهاجم أندرسون تاليسكا.
وكان عبد الله الخيبري جزءًا من آخر قائمة للمنتخب السعودي، لكنه خرج منها مبكرًا بسبب الإصابة. فيما دخل المدافع محمد آل فتيل إليها قبل أقل من أسبوع لتعويض نقص عددي في دفاع «الأخضر».