|


إيجور: الأخطاء صعّبت مهمتنا

الرأس اخضري جوليو تافاريس مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم يحتفل بالهدف الوحيد الذي سجله فريقه في شباك الفتح في المباراة التي خسرها النادي القصيمي 1-3 (المركز الاعلامي ــ رابطة دوري المحترفين )
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.04.19 | 12:38 am

أشار الكرواتي إيجور جوفيشفيو، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، إلى أن الأخطاء التي وقعها فيها لاعبو فريقه تسببت في الخسارة التي تلقاها من الفتح 1-3، في الجولة 28 من دوري روشن السعودي، مؤكدًا أن منافسه استحق الانتصار في المباراة.
وقال جوفيشفيو «50 عامًا» خلال إجابته على الإعلاميين في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «الأخطاء العديدة التي ارتكبت من قبل اللاعبين صعّبت الأمور علينا بالعودة إلى المباراة، وهذا ما تم رصده في الشوط الثاني، بعد أن تحسن اللعب خاصة في العرضيات، التي لم تستغل».
وردًا على سؤال «الرياضية» عن مهمته كمدرب وهي تفادي الأخطاء أثناء وقبل المباراة قال: «كرة القدم تعتمد على استغلال الأخطاء بالنسبة للمنتصر، وصاحب الأخطاء الكثيرة عليه أن يتقبل الخسارة، يجب أن نتعلم من أخطائنا وعلينا تقليلها في المواجهات المقبلة».
وتابع:«نحتاج طاقة إيجابية ودفعة معنوية، من أجل الاستعداد لمواجهة الاتفاق المقبلة، ما زلنا نملك الحظوظ، في تقديم مستويات جيدة في المباريات الست المتبقية في مشوارنا بالدوري».