|


سيفيرينو يثبّت الأسلوب.. ويعوض ماني برونالدو

الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، لحظة وصوله إلى ملعب مواجهة الخليج، السبت، ويظهر خلفه البرتغالي فيتور سيفيرينو، مساعد المدرب، والكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.27 | 08:27 pm

يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم مضيفه الخليج، السبت، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، بأسماء المباراة الماضية ذاتها، ما عدا عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التشكيل، بدلًا من زميله السنغالي ساديو ماني.
وواصل البرتغالي فيتور سيفيرينو، مساعد المدرب، الذي يتولى المهمَّة مؤقتًا، تطبيق أسلوب اللعب بثلاثة قلوب دفاعٍ، إضافةً إلى ظهيرين في الخط الخلفي.
وزجَّ المساعد بالكولومبي دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، وعبد الإله العمري، ومحمد آل فتيل، والإسباني إيميريك لابورت، ثلاثي الدفاع، والبرازيلي أليكس تيليس، وسلطان الغنام، ظهيري الجنب، وعبد الله الخيبري، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ثنائي الوسط، ووضع عبد الرحمن غريب، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو على الطرفين الهجوميين، وبينهما رونالدو.
وشاركت عشرةٌ من هذه الأسماء بصفةٍ أساسيةٍ في مباراة الفيحاء الماضية، التي انتهت نصراويةً 3ـ1، فيما غاب «الدون» للإيقاف.
وتزامنت عودة كريستيانو مع غياب ماني بسبب حصوله على إنذارٍ أمام الفيحاء، أدَّى إلى إيقافه مباراةً واحدةً لتراكم البطاقات الصفراء.
ويقود سيفيرينو الفريق للمباراة الثانية على التوالي بسبب معاناة مواطنه لويس كاسترو، مدرب الأصفر، من وعكةٍ صحيةٍ.