|


يوفيتشيفيتش: قرار الحكم غيّر مجرى المباراة

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد، يتابع مواجهة فريقه أمام الاتفاق تصوير: سعد الدوسري
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.04.27 | 10:30 pm

أبدى الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، فخره بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه خلال مواجهة الاتفاق، مشيرًا إلى أن الحكم لم يحتسب لهم ركلة جزاء كانت ستغير من مجريات المباراة.
وتعادل الرائد «2ـ2» أمام ضيفه الاتفاق خلال المواجهة التي جمعتهما، السبت، على ملعب نادي الرائد في بريدة، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وقال مدرب الرائد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «فخور جدًا بفريقي، أثبتنا شخصية الرائد الكبيرة وعزيمتنا على الانتصار، وسوف نقاتل بالمجهود نفسه حتى نهاية الموسم، تكتيكيًا واجهنا اليوم فريقًا مميزًا يملك أسماء لامعة ومدربًا كبيرًا مثل ستيفن جيرارد».
وأضاف الكرواتي: «استطعنا إغلاق المساحات في منطقتنا وعدم ترك الثنائي الخطير ألفارو ميدران وسيكو فوفونا لاعبي الاتفاق المميزين».
وتابع مدرب الرائد: «أعتقد أننا كنا نستحق ركلة الجزاء التي تراجع عنها الحكم ولو احتسبها لتغيرت مجريات المباريات، أيضًا الحكم أخطأ بعدم منح أحد لاعبي الاتفاق البطاقة الحمراء بسبب إيقافه الهجمة المرتدة».
وحول استبداله المغربي كريم البركاوي، مهاجم فريقه، على الرغم من إحرازه الهدف الأول، إضافة إلى عدم إشراك الثنائي أمير سعيود ومحمد فوزير بصفة أساسية أجاب يوفيتشيفيتش: «استبدلت كريم البركاوي بسبب طلبه الخروج بعد تعرضه إلى إصابة بسيطة، وقررت الاحتفاظ بالثنائي سعيود وفوزير على مقاعد البدلاء بسبب عودتهما من الإصابة وعدم جاهزيتهما الكاملة».