|


استغراب وتعجب يجتاح «إكس» بعد تغريدة الدعيع

«حسابك مهكر!.. اكوي.. عيب.. رحيمي لعب بإعداداتك»

الرياض ـ الرياضية 2024.04.28 | 10:35 pm

أثارت تغريدة محمد الدعيع، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، الأحد، التعجب والاستغراب بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وكتب الدعيع في تغريدته التي بلغ التفاعل معها نحو 409 آلاف بعد ساعتين من نشرها: «ا د ع س و ا ض ر ب ي ا ز ع ي م وافهم يا فهيم».
ولم يفهم غالبية مستخدمي المنصة ما يعنيه الدعيع من تغريدته، إذ عد مغردون أن حسابه تعرض للاختراق.
واتخذ عدد من الهلاليين طريقة طرح الدعيع من بينهم تارقو: «كلام كليم كلام يسبب امتطاء أليم كلام يوجع في الصميم كلام ما يفهمه إلا الفهيم» وعلى السياق ذاته كتب أبو صالح: «اكوي» وقالت تيو: «اضغطهم».
بينما أثنى محبو الأزرق على تغريدة أسطورة الحراسة السعودية مثل أبو باسل: «كفو أبو عبد العزيز حب كبير»، وعبّر أبو فهد عن حبه للدعيع قائلًا: «طاح من عيني فترة بس رجع أبو دعيع»، وعد لوبتيجي أنه حان وقت الغضب معلقًا: «حان وقت الغضببببب».
على طرف آخر، سخر مغردون من منشور الدعيع، عادين أنه يصف العين بعد إخراج الهلال من دوري أبطال آسيا بعد قوله «الزعيم» الذي يعد لقب النادي الإماراتي أيضًا من بينهم عبد العزيز الثبيتي: «أكيد تقصد العين» وعلى النهج نفسه قال كريزي اتحاد: «أكيد قصدك الزعيم العيناوي»، وكتب إبراهيم الرحيمي: «والله يا رحيمي ما سوا فيك خير أنت للحين تهذري من عقب #العين !؟».
وانتقد مغردون طرح الدعيع، عادين أنه لا يتناسب مع منصة مثل إكس، إذ قالت الجوري: «ع ي ي ي ب واحد وصل هالعمر وهذا طرحه طيب اخجل من عيالك لو شافوا تغريدتك واضح رحيمي لعب بإعداداتك باقي تهذري ولا تجاوزت فعلته»، ومثلها قال إنسان كويس: «ليتك مستخير عن الهبد هذا لاعب لك تاريخ ومحلل وهذا اللي طلع معك! لا تعليق».
وأبدى مستخدمو إكس عدم فهمهم التغريدة، أحدهم ميمي إنتر: «أحد يشرح وش يقول ذا»، وقال برو: «أحد يفهمني وش يهربد ذاا!!». على طرف آخر شك البعض أن حساب الدعيع مخترق مثل أبو فارس الذي كتب: «أنا أشك بأنك الدعيع.. لا يكون حسابك مهكر!» وباللغة المستغربة نفسها قال عطيف: «معقول دا الكلام خارج من محمد الدعيع».