|


خريطة وشخصية وقصة جديدة

«بانداي نامكو» تكشف إضافات «تيكن 8»

شخصية «lidia» في لعبة «تيكن 8» (بانداي نامكو)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.04.29 | 04:31 pm

كشفت شركة «بانداي نامكو» المختصة بإنتاج ألعاب الفيديو، عن خريطة الطريق للعبة القتال والمغامرات «تيكن 8»، للفترة المتبقية من العام الجاري، بما في ذلك شخصية «DLC» الثانية للعبة والقصة الجديدة، وذلك وفقًا لمقطع فيديو دعائي نشرته الشركة عبر قناتها في «يوتيوب»، الإثنين.
وظهرت الشخصية الثانية «Lidia Sobieski» للمحتوى القابل للتنزيل، في نهاية عرض خريطة طريق عالم اللعبة، وتمثل الشخصية رئيسة وزراء بولندا، التي ظهرت للمرة الأولى في النسخة الماضية، وتنطلق خلال هذا الصيف مع وصول مبكر لأصحاب تذكرة العام الأول للشخصية.
وسيتم إطلاق قصة جديدة، تتضمن «إيدي جوردو»، تحديثًا مجانيًا، في خريف العام الجاري، وتشمل الإضافات الأخرى، مثل «تمريرة التوازن، ومرحلة جديدة، والمنتجع الساحلي»، ومن المقرر إضافة أوضاع جديدة في وقت لاحق.
وجاء إصدار لعبة القتال «تيكن 8»، في يناير الماضي، وتم تطويرها بواسطة استوديوهات «بانداي نامكو وأريكا»، ونشرتها «بانداي نامكو إنترتينمنت»، وتعد النسخة الثامنة من السلسلة، ورشحت لجائزة أفضل لعبة منتظرة، وبيع أكثر من مليوني نسخة في الشهر الأول من الإصدار، وتتاح على «أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وبلايستيشن 5، وسلسلة الإكس بوكس».


«بانداي نامكو» تكشف إضافات «تيكن 8»

«بانداي نامكو» تكشف إضافات «تيكن 8»