|


ميتروفيتش ومالكوم يطيران مع الهلال.. واستبعاد لودي

البريك والمالكي وبونو وكوليبالي ولودي وكنو ومالكوم خلال حصة تدريبية للهلال، عصر الاثنين في ملعبه، قبل المغادرة إلى جدة لمواجهة الاتحاد، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.04.29 | 07:14 pm

ضمّ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، المهاجمَين الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، إلى قائمة اللاعبين التي تصل مساء الإثنين إلى جدة لملاقاة الاتحاد، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأدّى اللاعبان، قبل مغادرة البعثة الهلالية للرياض، آخر تدريب جماعي.
وقرّر الجهاز الفني ضمّهما إلى القائمة، بعد تأكده، لليوم الثاني على التوالي، من جاهزيتهما بدنيًا وقدرتهما على المشاركة أمام الاتحاد، فيما استبعد الظهير البرازيلي رينان لودي، الذي حال التهابٌ جلدي في أصابع القدم دون إكماله التدريب الأخير.
وغاب مالكوم عن فوز فريقه 3ـ1 على الفتح، الجمعة، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، بعدما أحسّ بآلام في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة العين الإماراتي، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
فيما غاب الصربي، هداف الفريق، عن آخر سبع مباريات، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، التي لحِقت به أمام الشباب، في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25.