|


كونترا: مشكلتنا خارج الملعب.. ونعاني مثل آخرين

كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، لدى وصوله إلى الملعب، لمواجهة الأهلي، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.05.02 | 11:54 pm

حمّل الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، مسؤولية هبوط مستوى لاعبيه خلال الجولات الست الأخيرة من دوري روشن السعودي، إلى مشكلات داخلية في النادي بعيدة عن الجانب الفني، مؤكدًا أحقية الأهلي بنقاط مباراتهما، الخميس، ضمن الجولة الـ 30.
وفي مؤتمر صحافي عقب المباراة التي انتهت أهلاوية بنتيجة 4ـ1، قال كونترا: «ليس لدي الكثير حول المباراة، بصراحة لم نقدم أداءً جيدًا، ونهنئ الأهلي على الفوز الذي سعى له عكسنا».
وأضاف: «في الـ 25 دقيقة الأولى قدمنا لهم هدايا أسفرت عن 4 أهداف، أما الشوط الثاني فمحونا خلاله ذلك المستوى المتدني، وسجلنا هدفًا، وهذا شيء إيجابي».
وتابع: «ليس لدي تفسير حول دخول ضمك المباراة بهذا الشكل، ولا يوجد أي سبب مقبول لما حدث خاصةً خلال أول 25 دقيقة».
وعن تراجع الفريق أخيرًا، علق قائلًا: «هبوط المستوى آخر 6 جولات يرجع لأسباب إدارية، ولا علاقة له بالجانب الفني، وبالتأكيد هناك فوارق بين لاعبي الأهلي وضمك، لكننا نعوض أي فجوة بالتدريبات والروح، وهذا لم نره اليوم أمام المنافس الذي لعب بشراسة وقتالية أكبر وحافز أعلى».
وأكمل: «الدوري السعودي من أفضل خمسة دوريات في العالم، لكن توجد فيه أندية كثيرة، وليس ضمك فقط، تعاني ماديًا، وتتأخر رواتبها، وبالطبع هذا ليس تبريرًا لعدم اللعب بقتالية».