|


بـ 28.5 مليون.. «ذي فال جاي» يتصدر شباك التذاكر

الممثل رايان جوسلينج، أحد أبطال فيلم «The Fall Guy» يلتقط صورة شخصية مع المعجبين، أثناء حضوره العرض الأول للفيلم في لوس أنجليس الشهر الماضي (رويترز)
لوس أنجليس ـ الفرنسية 2024.05.06 | 04:26 pm

تصدر فيلم «ذي فال جاي» The Fall guy من بطولة راين جوسلينج، الذي حقق نجاحًا في المرحلة الأخيرة مع فيلم «باربي»، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، بحسب تقديرات أعلنتها شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة، الأحد.
وحقق الفيلم منذ صدوره، الجمعة، عائدات بـ 28.5 مليون دولار في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا، وهو مبلغ صغير إلى حدٍ ما، مقارنة بميزانيته البالغة 130 مليون دولار تقريبًا، بحسب محللين.
وحلّ ثانيًا فيلم «ستار وورز: ذي فانتوم مينس» Star Wars: The Phantom Menace، محققًا 8.1 مليون دولار. وطُرح هذا العمل في صالات السينما بعد 25 عامًا من الفيلم الأصلي لجورج لوكاس.
وجاء في المرتبة الثالثة فيلم «تشالنجرز» Challengers من بطولة النجمة الأمريكية زندايا، مع عائدات بـ 7.6 مليون دولار. وتؤدي الممثلة والمغنية، البالغة 27 عامًا، دور لاعبة تنس بارزة، تعتزل بعد تعرّضها لإصابة، ثم تساعد زوجها للاستعداد لمباراة ضد لاعب، يتبيّن أنه حبيبها السابق، وصديق زوجها المقرّب في مرحلة من حياته.
وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الرعب «تاروت» Tarot مع مداخيل بـ 6.5 مليون دولار.
وحلّ خامسًا فيلم «جودزيلا x كونج: ذي نيو أمباير» Godzilla x Kong: A New Empire مع إيرادات بـ 6.5 مليون دولار.