|


مستخدمو «إكس» يتفاعلون مع خبر إصابة محمد عبده بالسرطان

«أوجعت قلوبنا.. الفن أعلن مرضه»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.06 | 06:34 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة مع رسالة صوتية بثتها قناة العربية في برنامج «تفاعلكم»، الذي تقدمه الزميلة سارة دندراوي، للفنان محمد عبده موجهة إلى الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن قبل وفاته بيوم واحد، معلنًا فيها الأول إصابته بمرض سرطان البروستات، بأكثر من 5 ملايين تفاعل.
مستخدمو «إكس» وصفوا خبر إصابة محمد عبده بـ «الصادم»، مثل أريام التي كتبت: «لاحول ولا قوة إلا بالله، فاجعة، الله يرحم البدر حزنا على رحيله، وحزنا أكثر على مرض أبو نورة الله يشفيه ويعافيه ويخليه لعائلته»، ومثلها وصف أبو ناصر أن اصابة محمد عبده موجعة، وقال: «الله يشفيك يابو نورة.. والله أوجعت قلوبنا بالخبر هذا، دعواتنا لك بالصحة والعافية»، ومثله قالت سارة: «والله الخبر أحزنني جدًا، الله يشفيك ويعافيك يا فنان العرب كلنا معك وندعمك قلبًا وقالبًا»، ومثلها كتبت ندى: «يا الله مات الشعر والأدب أمس، واليوم أعلن الفن مرضه، الله يرحم بدر ويجعل مثواه الجنة، والله يشفي أبو نورة ويجعل ما أصابه تكفيرًا له».
طرف آخر تفاعل مع رسالة الأمير الراحل التي وصفوها بـ «المتفائلة» قبل يوم واحد من وفاته، مثل إبراهيم الذي كتب: «كمية تفاءل في رسالة البدر لأبو نورة رغم تعبه الله يرحمه ويغفر له ويشفي فنان العرب»، ومثله قال عبداوي: «الأمير يدعم أبو نورة وهو في أمس الحاجة للدعم.. رحمة الله عليه شخصية لن تتكرر».