|


حسرة باريسية وصخب ألماني بعد تأهل دورتموند إلى نهائي الأبطال

«فريق عجيب.. كرة بسيطة.. جاهزين لهم»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.08 | 09:59 pm

حصد خروج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا اهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس» بأكثر من 10 ملايين تفاعل خلال أول 16 ساعة.
الجماهير الباريسية كانت محبطة من الخسارة والخروج أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وهاجمت بحدة إدارة النادي مثل أنتوني الذي قال: «خسارة مزعجة لم تستطع تسجيل حتى هدف واحد على ملعبك؟ بهذا الفريق لا يمكنك الوصول بعيدًا»، ومثله أحمد الذي كتب: «فريق يعتمد على نجم واحد فقط وبيروح منك بعد، للأسف لا تتوقع أكثر من كذا.. والله الواحد ما يدري وش يقول بس»، واتفق معه إبراهيم الذي علَّق: «والله صحيح فريق عجيب وله سنين في نفس المكان دون أي تغيير يذكر».
طرف ثانٍ كان أكثر هدوءًا ووصف الخسارة بالطبيعية عطفًا على مستوى دورتموند مثل السعد، الذي قال: «لا تظلموا دورتموند والله في المباراتين كان الأفضل، وأنا أتوقع أنهم هالسنة بيجيبون اللقب»، ومثله كتب سو: «دورتموند يقدم كرة بسيطة ليست ممتعة للحد الأعلى، لكنه أسلوب يجب عليك أن تحترمه مبروك».
جماهير النادي الألماني احتفلت بشكل عارم في منصات التواصل الاجتماعي بالوصول إلى النهائي مثل بريد الذي قال: «الحلم يتحقق مجددًا مبروك لنادينا العظيم الوصول إلى النهائي»، ومثله ذكر التهامي: «يستاهلون وعقبال الكأس»، وبلغة أكثر تحديًا وصف تومين الطرف الثاني في النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ قائلًا: «إنني أنتظر بشغف كبير بايرن للثأر، حقًا أنني أنتظر هذا اليوم منذ وقت، وحتى لو وصل الريال سنكون جاهزين لهم».