|


من أجل النصر.. سالم يسابق الزمن

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.05.08 | 11:31 pm

رجّحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، دخول سالم الدوسري، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة الحزم، السبت، وغيابه عن قائمتها، لنقص الجاهزية، على أن يحاول العودة إلى المباريات من بوابة ديربي الرياض مع النصر، في 17 مايو الجاري، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.
وأفادت المصادر بتسارُع مؤشرات تعافي الجناح الدولي من إصابته العضلية في الفخذ، التي لحِقَت به أمام العين الإماراتي، في 23 أبريل الماضي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
ويواصل الدوسري، يوميًا، تنفيذ برنامجه التأهيلي في الصالة اللياقة البدنية داخل مقر النادي، بإشرافٍ من الإسباني خوان خيمينيز، طبيب النادي، ومتابعةٍ من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس. وتتوقع المصادر دخوله تدريجيًا إلى التدريبات وتقييم جاهزيته يومًا بيوم، على أيدي أطباء النادي، حتى موعد الديربي العاصمي.
وغيّبت الإصابة الدوسري عن مواجهة الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والفتح والتعاون والأهلي، في الجولات 28 و29 و30 من الدوري، وتبعده كذلك عن لقاء الحزم في الجولة الـ 31.
وأعلن نادي الهلال، بعد يومٍ من الخروج الآسيوي أمام العين، عن إصابة نجمه، صاحب الـ 32 عامًا، في العضلة الخلفية وحاجته إلى برنامج علاج وتأهيل يمتد خمسة أسابيع. لكن اللاعب يسابق الزمن للعودة قبل المدة المحدّدة، وخوض المباريات الأخيرة من الموسم الجاري.