|


الرياض يحبط التعاون.. ويقدم هدية إلى الاتحاد

الزيمبابوي نوليدج موسونا، مهاجم فريق الرياض الأول لكرة القدم، يحاول السيطرة على الكرة وسط ملاحقة وليد الأحمد، مدافع التعاون، خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي، الخميس، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ عبدالعزيز حمد 2024.05.09 | 08:14 pm

عجز فريق التعاون الأول لكرة القدم عن تحقيق الفوز على نظيره الرياض في مباراتهما الثانية خلال الموسم الجاري، بعد تعادلهما السلبي، الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.
وتلقى التعاون الخسارة من الرياض بنتيجة «1ـ2» ضمن منافسات الدور الأول للدوري، قبل أن يسقط في فخ السلبية وتستمر العقدة خلال المواجهة الثانية بين الفريقين.
والتعادل محبط لآمال «سكري القصيم» الذي أصبح مهددًا بفقدان المركز الرابع، حيث يملك حاليًا 52 نقطة، متقدمًا بنقطتين عن الاتحاد الخامس «50 نقطة»، لكن الأخير قد يحلّ مكانه في الترتيب العام للدوري حال فوزه على الاتفاق الجمعة.
ويشكل المركز الرابع أهمية كبيرة كونه مؤهلًا للمشاركة في بطولة السوبر السعودي، وكذلك دوري أبطال آسيا 2.
من جانبه، حافظ الرياض على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الثالثة تواليًا «فوز وتعادلين متتاليين»، وبذلك تقدم خطوة مهمة نحو الهروب من مناطق الخطر قبل 3 جولات من النهاية بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ14.