|


مدرب جيرونا: منافسة الريال صعبة.. والوصافة هدفنا

لاعبو جيرونا عقب نهاية الحصة التدريبية قبل مواجهة مضيفهم ألافيس الجمعة (المركز الإعلامي ـ جيرونا)
برشلونة ـ رويترز 2024.05.09 | 08:44 pm

يخطط فريق جيرونا الإسباني الأول لكرة القدم، على إنهاء موسمه الاستثنائي بوصافة الدوري، بعد أن أهدى ريال مدريد اللقب رسميًّا عقب فوزه 4-2 على برشلونة الجولة الماضية.
وكان المركز العاشر أفضل مركز حققه جيرونا خلال موسمي 2017-2018 و2022-2023، ويحتل حاليًا المركز الثاني بـ 74 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الثالث قبل 4 مباريات على نهاية الموسم، بينما يحل أتلتيكو مدريد رابعًا بـ 67 نقطة.
وأبلغ ميشيل مدرب الفريق مؤتمرًا صحافيًا الخميس قبل مباراته أمام مضيفه ألافيس: «الهدف هو وصافة الدوري.. ونحتاج إلى الفوز بجميع المباريات الأربع. سنتعامل مع كل واحدة تلو الأخرى. الآن نسبق برشلونة والهدف هو استمرار هذا الوضع».
وقال:«نحن ننافس برشلونة الآن لأنهم أقل منا في الترتيب ولدينا الهدف نفسه، إذا كان هدفنا هو التنافس ضد ريال مدريد فسنكون دائمًا في موقف صعب، ولا أعتقد أن هذا أمر عادل لأن الريال وبرشلونة وأتلتيكو خلقوا لأشياء أخرى.. لكن الآن حصلنا على فرصة للقتال ضد اثنين منهم».
وذكر أن جيرونا، لا يمكنه تحمل الضغط لأنه يعتقد أن ألافيس صاحب المركز 11 سيشكل تهديدًا على أرضه: «ستكون مباراة صعبة ومعقدة للغاية، لكن في الوقت نفسه لا أتوقع أن يكون ألافيس مختلفًا عمّا رأيناه طوال الموسم».

وسيلعب الفريق الكاتالوني دون المهاجم كريستيان ستواني، ولاعبي الوسط بورخا جارسيا، وجون سوليس بسبب الإصابة.