|


كلوب: داروين يفعل الأشياء الصحيحة.. والشباك تعاند

المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز يحاول تمرير الكرة خلال الحصة التدريبية لليفربول الجمعة (المركز الإعلامي ـ ليفربول)
ليفربول ـ الألمانية ورويترز 2024.05.10 | 09:15 pm

دافع الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، بعد تصاعد التكهنات حول مستقبله، مؤكدًا أن الحظ يعاند اللاعب في كثير من الأحيان، وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أنه عقب الفوز على توتنهام 4ـ2 أزال المهاجم الدولي «24 عامًا» جميع صوره مع ليفربول من حسابه الرسمي على منصة «إنستجرام»، ما أدى إلى تزايد التكهنات بشأنه بعد موسمين متباينين منذ انضمامه إليه من بنفيكا البرتغالي.
لكن كلوب أبدى ثقته في أن المهاجم، الذي سجل 33 هدفًا في 94 مباراة، لم يُظهر كامل إمكاناته مع الفريق حتى الآن. وقال: «لا أعرف شيئًا عن ذلك، لا يوجد أي تكهنات في الوقت الحالي، إنه الموقف الذي نحن به فقط».
وأضاف: «داروين ليس سعيدًا بإهدار تلك الفرصة، إنه غير محظوظ دعوني أقول ذلك، لقد كان كذلك في العديد من المواقف حيث كان يفعل كل شيء بشكل صحيح لكن الكرة لا تهز الشباك».
وتابع: «هذا صعب على لاعب شاب، لديه توقعات كبيرة بشأن ما يمكنه فعله، لا يوجد بديل سوى المضي قدمًا وهو ما يفعله الآن.. نحاول مساعدته بكل ما نستطيع، لكن يجب عليه الخروج من ذلك، الجميع عليه أن يفعل ذلك، هذا جزء من مسيرة لاعب كرة القدم».
وسيحلّ ليفربول، الإثنين، ضيفًا على أستون فيلا، لكنه حدد هدفًا جديدًا يتمثل في الوصول إلى 80 نقطة وإنهاء الموسم بقوة، بعد أن تبخرت آماله في الفوز بالدوري، على الرغم من أنه يملك الفرصة حسابيًا، إلا أن الوضع قد لا يكون كذلك حين يصل الفريق إلى ملعب فيلا بارك.
ويلعب مانشستر سيتي، ثاني الترتيب، أمام فولهام، السبت، بينما يحلّ أرسنال، متصدر الدوري، ضيفًا على مانشستر يونايتد الأحد، وإذا حصد الفريقان النقاط الثلاث فإن أمل ليفربول الضئيل سيتلاشى.
ويملك ليفربول 78 نقطة، متأخرًا بفارق 5 نقاط عن أرسنال، و4 نقاط عن سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.