|


الأهلي يطير دون فيجا.. وكيسيه جاهز

السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الأهلي، والإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الوسط، أثناء مغادرة الفريق، مساء الجمعة، من مقر النادي في جدة إلى المطار للسفر إلى الرياض التي تستضيف المواجهة مع الشباب، السبت، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.05.10 | 09:25 pm

تخلّف الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن البعثة التي غادرت إلى الرياض، مساء الجمعة، لملاقاة الشباب، السبت، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي.
وخاض فيجا، العائد من إصابة في المفصل، جزءًا من التدريب الجماعي الخميس، وغاب عن التدريب الأخير قبل المباراة، مكتفيًا بتنفيذ تمارين تأهيلية برفقة المعد البدني للفريق.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، لم يصل الإسباني بعد إلى درجة الجاهزية، التي تتيح خوضه كامل التدريبات والعودة إلى قوائم المباريات.
وغادرت البعثة الأهلاوية جدّة من دونه، فيما تقدمها الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الوسط، الذي أظهر جاهزية تامة، خلال التدريب الأخير، للمشاركة بصفة أساسية.
وقبل ساعات قليلة من السفر جوًا إلى العاصمة، اختتم الأهلي تحضيراته بأداء حصة تدريبية، على ملعب النادي، مزجت بين الشقين البدني والفني، واستبقها المدرب الألماني ماتياس يايسله باجتماعٍ ميداني مع اللاعبين، قدّم لهم عبرَهُ عددًا من التعليمات التكتيكية.
وخسِر الفريق 1ـ2 من الهلال، الإثنين الماضي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28، وحصل على راحةٍ الثلاثاء، وعاد الأربعاء إلى التدريبات.