|


سيدات النصر يتربصن بشعلة الشرقية.. وقمة بين الشباب والاتحاد

جانب من مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات ونظيره شعلة الشرقية خلال الدور الثاني من الدوري الممتاز للسيدات في نسخته الأولى (أرشيفية)
جدة – مرام مبارك 2023.11.02 | 06:50 pm

يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات «حامل اللقب»، اختباراً جديداً في مسعاه لتأمين الصدارة، عندما يستضيف نظيره شعلة الشرقية، الجمعة على ملعبه، في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.
وبدأ الفريق النصراوي حملة الدفاع عن اللقب بشكل مثالي، بعد أن اكتسح الرياض «6-0»، لكنه خسر أمام الشباب «0-2»، قبل أن يحصد نقاط هذه المواجهة، بعد قبول احتجاجه على مشاركة لاعبة شبابية موقوفة، واعتباره فائزاً بنتيجة «3-0»، ليتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة «6 نقاط».
ويعول الأصفر العاصمي على مجموعة متميزة من اللاعبات على غرار لينا بوساحة ومباركة الصيعري ودلال عبد الواسع من أجل مواصلة التفوق على شعلة الشرقية بعد أن فاز عليه مرتين «4-1، و5-1» خلال الدوري في نسخته الماضية.
في المقابل، يتطلع شعلة الشرقية الثالث برصيد 3 نقاط إلى تحقيق انتصاره الثاني تواليا، معتمدا في ذلك على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في التنزانية إنكيا كاسونجا هدافه الدوري حتى الآن برصيد 4 نقاط، وصاحبة أول سوبر هاتريك في النسخة الحالية من الدوري.
وفي المباراة الثانية، يرفع فريقا الشباب والاتحاد شعار التعويض عندما يلتقيان على ملعب نادي الرياض.
وخسر الشباب أمام النصر «0-3» بقرار من لجنة الانضباط بسبب إشراكه لاعبة موقوفة في الجولة الماضية، ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما تعثر الاتحاد بالتعادل مع القادسية ليكتفي بحصد نقطة رفع بها رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني.
ويبرز في صفوف الفريق الشبابي عدد من النجمات أمثال الفنزويلية أوريانا ألتوفي وموضي عبد المحسن، وعلى الجانب الآخر يعتمد الاتحاد على النيجيرية آشلي بلمبتر وجوري طارق ورغد غندورة وغيرهن من اللاعبات.