|


ديوس يقود التدريبات ويركز على الكرات الثابتة قبل مواجهة الفتح

الهلال يستعيد نيفيز والمالكي

صورة التقطت أمس للبرتغالي روبن نيفيز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لحظة لعبه الكرة خلال التدريبات.. ويظهر إلى جانبه زميله البرازيلي ميشيل ديلجادو (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2023.11.03 | 02:02 am

قاد البرتغالي جواو دي ديوس، مساعد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تدريبات الفريق الأخيرة، أمس، تحضيرًا لمواجهة الفتح، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي، التي ستجرى مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، خلفًا لمواطنه جورجي جيسوس، الذي غادر إلى البرتغال بسبب وفاة شقيقه، على أن يحضر مع الفريق في الأحساء قبل مباراته أمام الفتح. وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن البرتغالي روبن نيفيز وعبد الإله المالكي انضما إلى التدريبات بعد تعافيهما من الإنفلونزا التي منعتهما من المشاركة في تدريبات أمس الأول، بينما يغيب مصعب الجوير بسبب إصابة مفصل القدم، وسلمان الفرج الذي لم تكتمل جاهزيته بعد إصابة عضلة الفخذ، حيث تشير المصادر إلى أن المدرب سيعتمد على التشكيلة التي دخل بها أمام الأهلي. وعمد ديوس، خلال الحصة التدريبية، إلى الكرات الثابتة والعرضية، إلى جانب التنوع في الهجمات وحلول التسجيل، والعمل على الجوانب الدفاعية والكرات العكسية والتركيز الذهني للاعبين.



في الأحساء.. سيطرة زرقاء
يبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم، عن تعزيز سجل مواجهاته أمام نظيره الفتح في الأحساء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي.
تواجه الفريقان في 14 لقاءً، فاز الأزرق في 11 مباراة، وخسر لقاءً وحيدًا، فيما حضر التعادل مرتين.
وكان انتصار الفتح الوحيد عام 2012، حينما كسب ضيفه الهلال بنتيجة 2ـ1 في الجولة الـ 15.