|


النصر والوحدة.. مواجهة بذكريات «سوبر هاتريك» رونالدو

الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر يقفز عاليًا فوق مدافعي الوحدة (أرشيفية)
الرياض- عاصم محيي الدين 2023.11.11 | 01:17 am

يأمل فريق النصر الأول لكرة القدم، في تكرار سيناريو النسخة الماضية من دوري روشن، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الوحدة، السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بـ«الشرائع» في ختام مباريات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.
وعلى ذات الملعب في النسخة الماضية خرج النصر فائزًا برباعية نظيفة وسجل أهداف المباراة للأصفر العاصمي الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق«سوبر هاتريك».
كما يسعى النصر إلى الظفر بنقاط المباراة من أجل مواصلة مطاردة الهلال المتصدر الذي عزز صدارته بفوز مهم على التعاون 2-0 في الجولة ذاتها.
ويستعيد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، جهود سلطان الغنام العائد إلى المشاركة مع الفريق بعد الغياب عن 4 مباريات تنفيذًا لعقوبة انضباطية، وكذا الحال مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، كما يعود علي لاجامي مدافع الفريق بعد تعافيه من إصابة أبعدته خلال الفترة الماضية، فيما يفق الفريق خدمات الإسباني إميريك لابورت مدافع الفريق بداعي الإصابة.
و يعوّل الجهاز الفني للأصفر العاصمي على القوة الهجومية الضاربة للفريق والمتمثلة في الأسطورة البرتغالي رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، ومعهم عبدالرحمن غريب المتألق خلال الفترة الحالية، ومن خلفهم البرتغالي أوتافيو والكرواتي بروزوفيتش.
ويحتل النصر المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين ، فيما خسر الفريق اول جولتين أمام الاتفاق والتعاون تواليًا.
وفي المقابل يسعى أصحاب الأرض إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على الحزم في الجولة الماضية وهو الانتصار الذي أخرج الفريق الغربي من دوامة الخسائر والتعادلات في الجولات الماضية.
ويبرز في قائمة اليوناني جورجوس دونيس مدرب الفريق، النيجيري أودين إيجالو، والبرازيلي أنسيلمو، والكوستاركي أوسكار دوارتي وسعيد المولد.
ويحتل الوحدة المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، فيما خسر الفريق 6 مواجهات.