|


برودوم يستبعد الكولومبي توريس عن الشباب

الرياض - الرياضية 2013.08.30 | 04:24 am

أدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب مساء يوم الخميس حصة تدريبية مغلقة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم ميشيل برودوم".وذلك استعداداً للقاء الشعلة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.



بدأ المران بتدريبات لياقية قادها مدرب اللياقة رينات فلبيارت ، أعقبها المدرب إيمليو فيريرا بإجراء تدريبات تكتيكية في مربعات صغيرة اشتملت على التمرير من لمسة واحدة ،والتحكم في الكرة، بعد ذلك تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين لأداء تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية ، وأخضع المدرب اللاعبون :بدر السلطين ، فهد الدوسري، تميم الدوسري إلى تدريبات التسديد المباشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء.



من جهة أخرى استبعد المدير الفني برودوم" المحترف الكولومبي في صفوف الفريق الكروي الأول اللاعب ماكنيلي توريس من التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الشعلة يوم السبت المقبل،وذلك بسبب تعرضه لكدمة في الركبة، ويحتاج اللاعب إلى فترة تأهيل طبي سيحددها الجهاز الطبي للفريق.



وتقرر ان يعقد المدير الفني لكرة القدم برودوم" اجتماعاً مع اللاعبين يوم الجمعة ،وذلك قبل انطلاقة التدريبات، لشرح الأخطاء التي صاحبت لقاء الإتحاد، وذلك بعد أن قام برودوم بتحليل المباراة ورصد الأخطاء لمعالجتها.