|


موبايلي على كتف قمصان الهلال

2013.09.02 | 06:00 am

الرياض ـ عبدالإله المرحوم



اتفقت الإدارة الهلالية مع الشريك الإستراتيجي شركة (موبايلي) على بند جديد لهذا الموسم بحيث يوضع شعار موبايلي في الجزء الأمامي للقمصان الجديدة التي يخوض بها الفريق مبارياته بمبلغ تم التكتم عليه بعد أن تمت إضافة بعض البنود على العقد الحالي إضافة إلى وضع شعار (موبايلي) بالكتف بسعر آخر.
وكانت اجتماعات عقدت منذ صباح أمس الأحد بين الأمين العام للنادي سامي أبو خضير ومسؤولي موبايلي من أجل تسليم دفعة جديدة، على أن تذهب تلك المبالغ لإيداعها تمهيداً لاستلام اللاعبين رواتبهم.

وعلى صعيد الفريق الأول يعاود اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم بعد الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق سامي الجابر يومي الســبت والأحد عقـــب مباراتهم أمام الاتفاق والتي كســــبها الهلال (٣ـ١).
واســـــتدعى الجابر عدداً من لاعبي الفريق الأولمبي ليحلوا مكان اللاعبين المنضمين للمنتخب الأول الذي يشارك في البطولة الودية الدولية خلال الفترة من ١ـ٩ سبتمبر الجاري (نواف العابد، سلطان البيشي، سالم الدوسري، عبدالله السديري، يوسف السالم، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري)، على أن ينضم سلمان الفرج لمران الفريق اليوم بعد استبعاده من المنتخب حيث أدرج اسمه ضمن كشوفات حضور اللاعبين.
من جانبه استعان اللاعب سالم الدوسري بالعكاز أمس بعد انضمامه لمعسكر المنتخب ويخضع للعلاج من الكدمة التي تعرض لها في مفصل القدم وعظمة الساق في لقاء الاتفاق الماضي.