|


الجزائري يؤجل عودة إدواردو

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.08.24 | 06:34 am

تلقت إدارة نادي الهلال موافقة نظيرتها في نادي الجيش القطري على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم السابع من سبتمبر المقبل على ملعب عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، وتأتي المباراة تلبية لطلب مدرب الفريق الهلالي جوستافو ماتوساس (اورجوياني) وكان"الرياضية" اشارت قبل أيام إلى رغبة مدرب الهلال بخوض مباريات تجريبية مع فرق خليجية من قطر والإمارات على أن تكون خارج السعودية للوقوف على المستوى الفني اللاعبين وتحقيق مزيد من التجانس بعد غياب عدد كبير من اللاعبين في المواجهات الرسمية الماضية بداعي الإصابات وأسباب أخرى كتأخير تسجيل المحترفين الأجانب (ميليسي، الفيس) .
توصية طبية
إلى ذلك فضل الجهاز الطبي للفريق برئاسة أعمر مهدان (جزائري) تأجيل دخول المحترف ادواردو (برازيلي) في تدريبات الفريق الجماعية وذلك حتى ينهي برنامجه التأهيلي بالشكل المطلوب ويعود للمشاركة مع الفريق بشكل أقوى.
ومن المنتظر أن ينضم اللاعب للتدريبات الجماعية الاسبوع المقبل تمهيدا للزج به في لقاء الفريق أمام الاتفاق ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل في الـ 16 سبتمبر المقبل.
وكان ادواردو تعرض لاصابة تمزق في العضلة الخلفية خلال معسكر النمسا وتحديدا في اللقاء الودي أمام اودينيزي الايطالي في الثاني من اغسطس الجاري.

عودة اللاعبين

يعاود الرباعي (ياسر الشهراني، ماجد النجراني، ادواردو، فيصل درويش) اليوم برامجهم التأهيلية والعلاجية بعد اجازة اليومين الماضيين بناءا على توصيات الجهاز الطبي والفني، في حين يعاود بقية اللاعبين تدريباتهم مساء غد الخميس.


الجزائري  يؤجل عودة إدواردو