|


مدرب الغرافة يشيد بأداء لاعبيه والحزن يسيطر على الفرنسي بيرل

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.16 | 11:54 am

أثني البرتغالي بيدرو كايشينيا المدير الفني لفريق الغرافة على المجهودات الكبيرة التي بذلها لاعبوه من أجل تخطي عقبة معيذر بالفوز 2 / 1 خلال المواجهة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب (ثاني بن جاسم) ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري نجوم قطر لكرة القدم، حيث كان الانتصار الأول للغرافة هذا الموسم.

ويرى كايشينيا أن المباراة كانت صعبة في ظل رغبة كل من الفريقين في حصد النقاط الثلاث، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا مطالبين بوضع حد للنتائج السلبية وتحقيق انتصارنا الأول لذلك كان اللاعبون مطالبين بمضاعفة الجهود والتسجيل".

وأضاف: "الضغوط تسببت في إضاعة عدة فرص في الشوط الأول ولكن الأمور اختلفت في الشوط الثاني وتمكنا من استثمار فرصتين".

واعتبر كايشينيا الفوز في مباراة اليوم بمثابة حافظ للفريق قبل مبارياته المقبلة ، مضيفا: "هذا الفوز يعتبر مهما على أكثر من صعيد، وخاصة على الجانب النفسي والمعنوي وسنبني عليه في قادم المباريات وأنا على يقين بأن الفريق سيظهر بصورة مختلفة".

وعلى الجانب الآخر، اعترف الفرنسي فيليب بيرل مدرب معيذر بأنه يعيش حالة من الحزن عقب الخسارة خاصة وأن فريقه قدم مباراة متميزة.

واوضح بيرل: "لقد كانت مباراة قوية ضد فريق يضم في صفوفه العديد من النجوم غير أن ذلك لم يمنعنا من الصمود أمامه بكل ثبات خاصة في الشوط الأول الذي كان ناجحا في أغلب فتراته ولكن في الشوط الثاني وقعت بعض الأخطاء التي كان لها تأثير مباشر على النتيجة".

وأشاد بيرل بأداء لاعبيه رغم الخسارة قائلا: "أعلم أن لدينا الأفضل لنقدمه في الجولات المقبلة التي تحتاج منا تحسين النتائج وإيقاف هذه النتائج السلبية وهذا لا يأتي إلا بالعمل والمثابرة وسنسعى إلى مراجعة الأخطاء والنقائص التي لازالت تواجه الفريق".