|


لاودروب مدرب الريان يشيد بنادي الجيش قبل القمة المرتقبة في دوري النجوم

الدوحة ـــ د ب أ 2016.10.20 | 05:02 pm

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان على صعوبة المباراة المنتظرة ضد الجيش في قمة منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر معتبرا ان اللقاء سيكون اختبارا حقيقيا لفريقه من اجل معرفة مدى قدرته على المنافسة والتطور الذي احرزه اللاعبون في مستهل هذا الموسم.
وقال لاودروب في سياق تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس : "المباراة القادمة مهمة وهي مباراة كبيرة وتعتبر بمثابة اختبار حقيقي لنعرف أين يتواجد فريقنا لأننا سنواجه الفريق المتصدر الذي حقق العلامة الكاملة.. سيكون اختبارا كبيرا أمام الجيش الذي يحتل المركز الاول والذي يقدم أداءً جيداً وحقق انجازاً رائعاً بوصوله الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا".
وتابع مدرب الريان : "عامل الزمن مهم جداً بالنسبة لنا فالفريق يمر بمرحلة انتقالية وهناك لاعبين جدد يحتاجون للوقت للتأقلم وانا ايضاً كمدرب اعتبر جديدا على أجواء النادي غير ان الاجواء العامة تعتبر مشجعة للقيام بالعمل المطلوب خاصة في ظل الاستجابة الكبيرة من اللاعبين ولا اخفي عليكم باني بصدد تغيير بعض الأمور التكتيكية في الفريق وهذا أمر طبيعي والمهم ان يحدث التأقلم سريعا مع هذه الفلسفة الجديدة".
وعن مواجهة الجيش قال : "شاهدت الجيش في مباراته الآسيوية أمام العين الإماراتي وانا دائماً عندما استعد لأي مباراة اولي أهمية كبيرة لخصائص المنافس واجهز الفريق حسب قدرات وامكانات الخصم وقد وضعنا في الحسبان أمورا كثيرا سواء عندما تكون الكرة بحوزتنا أو عندما تكون الكرة مع الخصم".
وأضاف لاودروب : "الفريق قدم مستوى جيد في مباراته السابقة أمام السيلية ، وكنت سعيدا في تلك المباراة لأنه لم يكن ينقصها سوى شيء واحد وهو الفعالية امام المرمى وانا لا اشعر بالقلق لأن الفريق يصنع الكثير من الفرص ، وبالتالي ستكون الفرصة أكبر للتسجيل وانا اثق تماما في قدرات اللاعبين من اجل هز الشباك".