|


مدرب لخويا يحذر من صعوبة مواجهة الوكرة بالدوري القطري

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.20 | 05:59 pm

قال جمال بلماضي مدرب لخويا ان الفريق مقبل على لقاء صعب بدوري نجوم قطر في مواجهة الوكرة بعد غد السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة، متمنيا في الوقت ذاته ان تكون النتيجة في صالح فريقه


واوضح : "بالنسبة لنا فنحن سنواجه فريق الوكرة الذي تعودنا على ان تكون مبارياتنا ضده دائماً صعبة وقوية خاصة عندما نلعب على أرضه ، واتذكر اننا خسرنا على ملعب الوكرة الموسم الماضي ولذلك فنحن نتوقع مباراة صعبة جداً رغم أن الوكرة لم يقدم بداية جيدة هذا الموسم، وبالنسبة لنا فسنذهب من أجل الفوز بالنقاط الثلاث مثلما نسعى دائماً".


وأضاف مدرب لخويا : "نطمح لحصد النقاط الثلاث لأننا خسرنا الموسم الماضي اللقب بسبب فقداننا للكثير من النقاط منها نقاط مباراتنا أمام الوكرة وبالتالي يجب ان نكون في اتم الجاهزية لذلك".


وعن آداء الكوري نام تي هي قال جمال بلماضي : "نام تي هي لاعب مؤثر ودائماً ما يعطي الاضافة للفريق حتى عندما لا يكون في قمة جاهزيته فهو يقدم المطلوب لمساعدة الفريق وشاهدنا ذلك في العديد من المباريات".


وأضاف بلماضي : "لسنا سعداء باستقبال مرمانا لثلاثية في المباراة السابقة ولكننا سنكون قادرين على ايجاد التوازن المطلوب بين الشق الدفاعي والآداء الهجومي خلال المباراة المقبلة".


مدرب لخويا يحذر من صعوبة مواجهة الوكرة بالدوري القطري

مدرب لخويا يحذر من صعوبة مواجهة الوكرة بالدوري القطري