|


مدرب الجيش يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة أم صلال

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.26 | 11:35 pm

أكد الفرنسي صبري لموشي، مدرب الجيش، اليوم الأربعاء، جاهزية فريقه لمواجهة ام صلال بعد غد الجمعة في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري القطري لكرة القدم.

وأشار لموشي، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الاربعاء، إلى أن المباراة لن تكون سهلة أمام أم صلال، الذي يمتلك لاعبين على مستوى عال، وقادر على الإطاحة بأي خصم.

وقال لموشي: "نعرف ان كل مباراة نخوضها لها ظروفها الخاصة، لكن عندما نواجه ام صلال تكون المواجهة صعبة وقوية".

وأوضح: "المنافس يمتلك في صفوفه لاعبين جيدين خاصة ساجبو وأندرسون وهلال محمد ونحن نحترم أم صلال ولاعبيه ويتعين علينا تقديم مباراة قوية لحصد نقاط المواجهة، خاصة واننا خسرنا أمامه في الموسم الماضي".

وكشف لموشي أن الجيش عانى أسبوعا صعبا بعد خوضه مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا امام العين الإماراتي، غير انه طوى الصفحة، وبات تركيزه موجه في الوقت الراهن إلى المسابقة المحلية.

وذكر مدرب الجيش ان التعادل مع الريان، في المرحلة الماضية، أهدر على الفريق نقطتين، لكن الريان استحق التعادل في الدقيقة الاخيرة ، مشيرا الى ان الجيش لا يعيش موقفا صعبا كما حدث الموسم الماضي، عندما خسر ثلاث مباريات متتالية، مؤكدا أن وضعيته هذا الموسم تعتبر افضل.

وعن فرص رومارينهو للمشاركة في المباراة، قال مدرب الجيش: "سوف نري غدا ما إذا كان جاهزا للعب ام لا وفي جميع الاحوال سنلعب المباراة بالإمكانات والأسلحة المتاحة".

يذكر أن الجيش يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد عشر نقاط.