|


الخريطيات يطمح لانطلاقة جديدة بقيادة العجلاني

الدوحة - (د ب أ) 2016.11.16 | 09:26 pm

أكد توفيق زعبوب المدرب المساعد لفريق الخريطيات اليوم الأربعاء أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي من أجل تعديل المسار من جديد في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، وتحسين النتائج خاصة عقب إقالة المدرب عمار أوسيم والتعاقد مع المدرب التونسي أحمد العجلاني.



وأشار زعبوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مواجهة الفريق أمام السيلية في المرحلة السابعة للمسابقة بعد غد الجمعة: "إن المدرب الجديد طالب اللاعبين بالتركيز والعمل بأقصى جهد مع الحرص على إخراجهم من الأجواء التي دفعت الفريق للحصول على أربع نقاط فقط في المباريات السابقة".



وأضاف زعبوب: "نتمنى ان تكون المباراة أمام السيلية انطلاقة قوية لنا، ونحن نعرف المنافس جيدا وكل فريق يمر بظروف صعبة وأظن انه قادر على التحسن لكننا نأمل أن يحصل ذلك بعد مباراة الخريطيات، فموقفنا صعب في جدول الترتيب وسنلعب من أجل تحسن النتائج وتحقيق نتيجة تخدم مصلحتنا".



وأكد زعبوب ان المدرب الجديد سعى للتركيز على الجوانب النفسية والمعنوية بشكل خاص مع مراجعة بعض السلبيات الفنية الأخرى وخاصة على مستوى الدفاع بعد قبول العديد من الاهداف في المباريات الماضية، وتوقع ان تكون المواجهة قوية خاصة ان سامي الطرابلسي، مدرب السيلية له خبرة كبيرة بالدوري القطري.



وشدد المدرب المساعد للخريطيات في نهاية حديثه على أن المباراة ستكون بطابع خاص وتمنى ان تكون البداية طيبة للعجلاني مع الفريق بعد أن تولى المهمة مؤخرا.



ويقبع الخريطيات في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين أمام السيلية، صاحب المركز الثالث عشر.