|


رونالدو يقاطع التدريبات.. ويونايتد يرفض رحيله

لندن - الألمانية 2022.07.07 | 07:32 pm

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الغياب عن فترة الإعداد لما قبل الموسم مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في الوقت الذي يصر ناديه على أن اللاعب ليس للبيع.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن أنباء عن رغبة النجم البالغ من العمر 37 عاماً في الرحيل عن «أولد ترافورد» قد انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك عقب موسم مخيب للآمال للفريق الذي عاد إليه رونالدو مجدداً، بعدما سبق له اللعب في صفوفه وتحقيق الانجازات بين عامي 2003 و2009.
وقدم رونالدو إيضاحاً عندما غاب، الإثنين الماضي عن تدريبات الفريق، حيث كان ذلك المران الأول الذي استقبل فيه المدرب الهولندي الجديد إيرك تن هاج اللاعبين في مركز تدريبات الفريق قبل بدء فترة الاعداد للموسم الجديد.
وتقبل النادي أيضاح رونالدو بسبب «الشؤون العائلية» التي منعته من الإبلاغ عن غيابه عن التدريبات، ولا زال النادي يتعامل بنفس الطريقة مع غياب اللاعب على مدار أيام حتى الخميس.
ومن غير المعروف إذا كان رونالدو سيحضر على متن الطائرة التي ستقل فريق المدرب تن هاج إلى تايلاند، الجمعة، حيث سيبدأ الفريق جولة ما قبل الموسم، لكن مانشستر يونايتد أكد أنه سيكون في قائمة الفريق هذاالموسم.