|


يوفنتوس يتعثر قبل موقعة سان جرمان

روما – الفرنسية 2022.09.03 | 06:36 pm

عاد فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، إلى دوامة التعادلات، بعد أن اكتفى بنقطة واحدة من مباراته مع مضيفه فيورنتينا 1-1، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وفشل بالتالي في انتزاع الصدارة مؤقتًا من أتالانتا وروما.
والتعادل هو الثالث ليوفنتوس هذا الموسم في 5 مباريات مقابل انتصارين، ليرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن أتالانتا وروما، اللذين خاضا مباراة أقل.
فعلى ملعب «أرتيميو فرانكي» في فلورنسا، بدأ يوفنتوس المباراة بشكل مثالي، عندما افتتح له مهاجمه البولندي الجديد أركاديوش ميليك التسجيل بعد مرور 9 دقائق.
وكان ميليك انتقل إلى صفوف السيدة العجوز قادماً من مرسيليا الفرنسي الشهر الماضي ونجح في تسجيل باكورة أهدافه في مباراته الرسمية الأولى منتصف الأسبوع في مرمى سبيتسيا.
ولعب ميليك أساسياً بدلاً من المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش الذي سجل أربعة أهداف في الدوري هذا الموسم، علماً أنّ ماسيميليانو أليجري مدرب الفريق، لم يشركه إطلاقاً ربما لإراحته قبل مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع المقبل، على ملعب بارك دي برانس في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.
ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل إثر هجمة مرتدة سريعة بواسطة العاجي كريستيان كوامي الذي سجل في مرمى ماتيا بيران، الذي حلّ بدلاً من الحارس البولندي فويتشيك تشيتشني المصاب بالتواء في كاحله «29».
وسنحت أمام فيورنينا فرصة ذهبية للتقدم، عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء إثر لمسة يد من الأرجنتيني لياندرو باريدس القادم من سان جرمان، انبرى لها الصربي لوكا يوفيتش وتصدى لها بيران«44».


يوفنتوس يتعثر قبل موقعة سان جرمان

يوفنتوس يتعثر قبل موقعة سان جرمان

يوفنتوس يتعثر قبل موقعة سان جرمان