|


ناجلسمان: التعادل مع دورتموند عادل

دورتموند - الألمانية 2022.10.08 | 11:53 pm

وصف جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، التعادل مع بوروسيا دورتموند 2-2 السبت، بأنه نتيجة عادلة، رغم أن فريقه كان متقدمًا بهدفين نظيفين، ولكنه شعر أن جود بيلينجهام كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء.
وفرط بايرن ميونيخ في فرصة انتزاع صدارة الدوري الألماني «بوندسليجا» بعدما سجل أنتوني موديست، لاعب دورتموند، هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للمباراة. وحقق بايرن انتصارًا وحيدًا فقط في آخر ست مباريات بالبوندسليجا.
وقال ناجلسمان لشبكة «سكاي»: «في النهاية أعتقد أنها النتيجة الصحيحة، أهدرنا فرصًا لجعل النتيجة 3-0. لم ندافع بشكل جيد في الهدف الأول الذي تلقته شباكنا. وبعد ذلك هاجم دورتموند بقوة»
وواجه المدير الفني انتقادات شرسة خلال فترة التوقف الدولي ولكن تحقيقه للفوز في مبارياته الثلاث ضمن دوري الأبطال والانتصار بسهولة على باير ليفركوزن في الجولة الماضية خفف من الانتقادات.
وكان عدم حصول بيلينجهام، لاعب دورتموند، على البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول لركله ألفونسو ديفيز في الوجه محل الأسئلة بعد المباراة حيث أن المدافع الإنجليزي حصل على البطاقة الصفراء قبل الواقعة.
وتم نقل ديفيز إلى المستشفى لفحصه من الإرتجاج بعد هذا التدخل غير المقصود والذي أصاب اللاعب الكندي.
وقال ناجلسمان: «في أكتوبر كان لدينا ندوة وذكر فيها أنه إذا ركل لاعب آخر في الوجه، يحصل على البطاقة الحمراء. ولكنها صفراء بكل تأكيد».
ولم يتدخل حكم الفيديو المساعد «VAR»، وقال الحكم دينيز أيتكين: «لم أكن مقتنعًا أن الواقعة تستحق البطاقة الصفراء ومن ثم الحمراء. أتفهم الناس الذين يرونها بشكل مختلف».