|


«قاتل» يهدي إنتر نقاط فيورنتينا

ميلانو - الفرنسية 2022.10.23 | 12:07 am

عمّق فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، جراح فيورنتينا بفوزه الصعب عليه 4-3، في مباراة ظلت هوية الفائز فيها مجهولة حتى الوقت بدل الضائع، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.
ورفع إنتر رصيده في المركز السابع إلى 21 نقطة، متأخراً بفارق 5 نقاط عن جاره اللدود ميلان، فيما يحتل فيورنتينا الذي لم يفز سوى بمباراة واحدة من العشر الأخيرة في الدوري، المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.
واضطر سيموني إنزاجي مدرب إنتر، للتخلي مرة جديدة عن خدمات مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي ما زال يتعافى من إصابة، على غرار البرازيلي دالبير، الذي لعب لفيورنتينا بالإعارة، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وروبرتو جاليارديني.
وافتتح فريق «نيراتسوري» الذي خاض اللقاء بالقمصان الصفراء بعد ثلاثة أيام فقط من كشفه عن قميصه الثالث لجماهيره، بعد دقيقتين من صافرة البداية بفضل نيكولو باريلا إثر تمريرة في العمق من الأرجنتينني لاوتارو مارتينيس، ليعود الأخير ويسجل الثاني بعد مرتدة أخرى ومجهود فردي ترجمه بتسديدة بينية بقدمه اليسرى «15».
ونجح «لا فيولا» في تقليص النتيجة بفضل حكم الفيديو المساعد «VAR» الذي أشار إلى ركلة جزاء تسبب بها فيديريكو ديماركو على جاكومو بونافنتورا، نفذها المهاجم البرازيلي أرثور كابرال بنجاح في شباك الحارس الكاميروني أندري أونانا «33».
وترجم فيورنتينا استحواذه على الكرة بنسبة 56 في المئة مع بداية الشوط الثاني إلى هدف التعادل بفضل مهاجمه الفرنسي جوناثان إيكونيه «60».
غير أن مارتينيس أعاد إنتر إلى المقدمة بتسجيله الثالث بعدما تحصل على ركلة جزاء بعد تمريرة في العمق انفرد على أثرها بالحارس بيترو تيراكيانو الذي أوقعه حين كان يهم بتجاوزه، ليقتص منه الأرجنتيني بنفسه (73)، رافعاً رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم في الدوري.
وفي لحظات جنونية، وبينما اعتقد إنتر انه حسم النتيجة لصالحه، سجل صاحب الأرض هدفاً أعاد التعادل بعد ركنية ورأسية من الصربي نيكولا ميلنكوفيتش وجدت مواطنه لوكا يوفيتش الذي نجح في حركة أكروباتية في التسجيل وظهره إلى المرمى «90»، قبل أن يرد رجال إنزاجي بهدف قاتل منحهم النقاط الثلاث سجله الأرميني هنريك مختاريان بعد تمريرة من باريلا «90+5».


«قاتل» يهدي إنتر نقاط فيورنتينا

«قاتل» يهدي إنتر نقاط فيورنتينا

«قاتل» يهدي إنتر نقاط فيورنتينا