|


رونالدو يعود إلى تدريبات يونايتد

لندن - الألمانية 2022.10.25 | 05:28 pm

عاد كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي إلى تدريبات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد استبعاده عدة أيام، بسبب رفضه المشاركة من مقعد البدلاء في مباراة الفريق أمام توتنهام، الأسبوع الماضي.
واُستبعد رونالدو، من قائمة مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل مع تشيلسي «1-1»، السبت الماضي، وخضع لتدريبات منفردة تحت قيادة مدربي اللياقة، الجمعة الماضي، لكنه عاد، الثلاثاء، إلى تدريبات الفريق وبات متاحًا للمشاركة في المباراة المقررة أمام شيريف تيراسبول، الخميس، في الدوري الأوروبي.
وعلمت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ورونالدو، أجريا محادثات مستمرة منذ أن قرر المدرب استبعاد النجم البرتغالي الدولي من حساباته.
وقال تين هاج قبل أيام بشأن قرار الاستبعاد: «هو قرار صعب، هذا واضح»، وأضاف:« لكن أعتقد أنه يجب أن تكون هناك عواقب لمثل هذا السلوك أو تجاه أي سلوك غير لائق ، وقد كانت هذه هي المرة الثانية، وبالتالي لا يمكن تجاهلها»
وتابع: «بعدها كان يتحتم اتخاذ هذا الإجراء الذي لم أحبه لأنني أفضل أن يكون كريستيانو مع الفريق».
وأضاف: «الأمر لا يتعلق بالاستعراض للقوة، وإنما يتعلق بالنادي، يتعين علي اتخاذ القرارات بما يصب في مصلحة النادي وخاصة الفريق، هذه هي مهمتي».
واختتم تين هاج: «لا أهتم بهوية اللاعب أو سمعته أو عمره، وفي اختيار التشكيل، علي اختيار العناصر التي أعتقد أنها تحمل أفضل فرصة لتحقيق الفوز».


رونالدو يعود إلى تدريبات يونايتد

رونالدو يعود إلى تدريبات يونايتد

رونالدو يعود إلى تدريبات يونايتد