|


نيفيل يطالب يونايتد بالتخلص من رونالدو

مانشستر - الفرنسية 2022.11.17 | 07:06 pm

رأى جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق، أن على النادي الإنجليزي، إنهاء عقد نجمه كريستيانو ورنالدو، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها البرتغالي.
وفي مقابلة مدوية بُثت الأحد والإثنين، قال رونالدو إنه شعر بالخيانة من قبل مسؤولي النادي، وأنه لا يحترم المدرب الهولندي إريك تن هاج، متهماً إياهم بالرغبة في الإطاحة به من الفريق.
وتراجع دور الـ«دون» في تشكيلة «الشياطين الحمر»، منذ تولي تن هاج القادم من أياكس أمستردام المسؤولية في شهر مايو الماضي، وعوقب هذا الموسم لرفضه الدخول كبديل في مباراة.
لكن هجومه الأخير ذهب إلى أبعد من ذلك حيث انتقد أيضًا مالكي النادي، عائلة جلايزر الأميركية، زاعمًا أنهم لا يهتمون بالنجاح الرياضي للفريق.
وقال نيفيل أسطورة النادي في حديث مع سكاي سبورتس: «لا أعتقد أنه يريد طريق العودة، لم يكن ليقوم بهذه المقابلة إذا كان يريد طريق العودة».
وتابع الظهير الأيمن السابق المتوج مع يونايتد بلقب الدوري ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين: «كان يعلم أنها ستتصدر العناوين الرئيسية وستكون نهاية مسيرته مع مانشستر يونايتد»
يتبقى قرابة ستة أشهر في عقد رونالدو الذي عاد الى يونايتد في صيف 2021 قادمًا من يوفننتوس الايطالي، بعد أن غادره في 2009 إلى ريال مدريد الاسباني.