|


قبل الموقعة الآسيوية.. حديث رونالدو يبث التفاؤل في النصراويين

«ملك الريمونتادا.. عودة سهلة.. لا تبالغ»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.10 | 08:46 pm

استحوذ وعد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، بالـ«ريمونتادا» أمام العين الإثنين ضمن إياب دور الـ8 من دوري أبطال آسيا في ملعب الأول بارك، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وقال الأسطورة البرتغالية في المؤتمر الصحافي الأحد الذي يسبق مواجهة العين: «نبحث عن تحقيق الانتصار أمام العين، ومواجهة الغد «معركة الموت»، من يخسر يخرج من البطولة، لكنني متأمل في زملائي اللاعبين بتحقيق الريمونتادا والتأهل».
وبلغ التفاعل مع حديث رونالدو أكثر من 220 ألف بعد 5 ساعات من نهاية المؤتمر الصحافي.
وجاءت غالبية ردود عشاق الدون الأجانب واثقة من إمكانية رونالدو في صنع الـ«ريمونتادا» من بينها حساب tcr: «هذا ما حدث عندما تحدث رونالدو آخر مرة عن الريمونتادا»، مضيفًا صورة لهاتريك النجم البرتغالي عندما كان يمثل يوفنتوس الإيطالي في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني. وعلى السياق ذاته علق تيم كريس: «عندما تحدث رونالدو آخر مرة عن الريمونتادا سجل هاتريك في مرمى أتلتيكو مدريد».
وأبدى مغردون ثقتهم بقائد الأصفر على تحقيق الانتصار مثل مايور: «هو دائمًا يفعل هذا». ومثله كتب سام خان: «مع قيادة رونالدو من المؤكد أن مباراة الغد ستكون شديدة إن شاء الله سيحققون عودة مذهلة». بينما تأكد كولانكس من الـ«ريمونتادا» بعد كلمات الدون قائلًا: «حسنًا هذا يعني إن شاء الله سنقوم بالريمونتادا».
بينما تهكم مغردون على حديث رونالدو من بينهم ديكستر: «آخر ريمونتادا قبل 5 أعوام الأمر مختلف الآن». بينما عد مغردون أن النتيجة ليست كبيرة والعودة سهلة من بينهم ميجا: «ليست ريمونتادا إنها 1-0، وسيحصلون على ركلة جزاء في منتصف الوقت». وعلى السياق ذاته كتب حازم: «يعتقد الناس أنه متأخر بخمس أو ستة أهداف يا صديقي لا تبالغ بردة فعلك».
وبث حديث رونالدو كثيرًا من التفاؤل فيهم بعد خسارتين متتاليتين إذ كتب قانوني: «أثق بالأسطورة وبإذن الله سوف نشاهد مباراة تاريخية بفوز العالمي». ودخل على الخط مشجعو الأندية السعودية مثل إياد الأهلاوي: «بإذن الله فرحة نصراوية عالمية سعودية». ووصف برينس الهلالي رونالدو بـ«ملك الريمونتادا دائمًا بس وين بيروح من زعيم آسيا».