|


الكلاسيكو يجمع الخيبة وفرحة الانتصار على «إكس»

«ارحموا الجمهور.. الله يديم علينا الأهلي»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.16 | 02:20 am

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» مع فوز فريق النصر الأول لكرة القدم، بهدف نظيف دون رد على نظيره الأهلي الجمعة ضمن الجولة 24 من دوري روشن السعودي 24 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وبلغ التفاعل مع المباراة أكثر من 1.8 مليون بعد 4 ساعات من انطلاقها.
واحتفلت الجماهير النصراوية بالفوز بعد مرحلة صعبة شهدت توسيع الفارق بالدوري والخروج من المنافسة الآسيوية من بينهم مشاري الذي كتب: «قبل موسمين بعد خروجنا من آسيا خسرنا كثيرًا ورجعنا لسكة الانتصارات عن طريق الأهلي، والآن آخر أربع مباريات ما فزنا لكن العودة عن طريق الأهلي الله يديم علينا الأهلي».
وأثنى عمر ديب على مستوى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش: «قدم سيركًا وعرضًا للمتعة الليلة بروزوفيتش هو الملك على رقعة النصر أي حركة خاطئة تكلفك الوسط كامل. أعتقد بديت أميل بالظروف الحالية لفكرة بروزو أوتافيو وأمامهم النجعي، الأهم قبل الملك والسوبر عندك مباريات دوري جرب فيها شكل وسط واعتمده للدخول والفوز بالبطولتين».
وعد وليد أن النصر لم يستحق الفوز قائلًا: «ورب من أنزل القرآن أن النصر ما استحق الفوز أبدًا الأهلي كان أخطر وأفضل لكن بعض لاعبي النصر يضيعون الوقت وبس يشتكون للحكم وما عادها مباراة كرة قدم لكن الحكم يبي الدون يسجل عمومًا تيمك سيئ وعمره ما بينافس بناء على لعبة اليوم». وخالفه رعد معلقًا: «مبروك للنصر استحق الفوز ظروف الفريقين متشابهة في الغيابات.. كيسيه غاب عنه فيقا والمجحد والأسمري ما يلعب من سنتين».
على الجانب الآخر رأت جماهير الأهلي أن اللاعبين خيبوا ظنهم مثل خالد الذي كتب: «تغريدة العادة أعانكم الله يا جمهور الأهلي أعطيتم هذا الفريق من جهدكم ووقتكم وصحتكم وما حصلتوا أي مقابل، والله إن 90 في المئة من غبنتي على هذا الجمهور فقط أكثر جمهور مشى مع ناديه بالحزن والفرح وبالمقابل ما يلقى إلا الخذلان والغبنة من أشباه اللاعبين ومن الإدارات، معوضين يا عظماء وسنعود». واتفق معه ماجد الأهلاوي: «ارحموا جمهور الأهلي بس».