|


مقابلة هزازي.. اتفاق وانقسام على «إكس»

«لاعب مشكلجي.. فعلا نعاني»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.23 | 11:33 pm

حصدت مقابلة إبراهيم هزازي، اللاعب السابق، مع الزميل ماجد التويجري «@Mtwaijari» في برنامج «ركلة ترجيح»، تفاعلًا واسعًا على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، بأكثر من مليوني تفاعل خلال أول 24 ساعة من بثها.
هزازي تحدث في أكثر من موضوع، كان أبرزها مقارنته مع سعود عبد الحميد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي ذكر أن تجربته مع الأزرق ساعدته على بروز اسمه، بعكس ما حصل له مع الأهلي والاتحاد، ما قسم الجماهير إلى أكثر من طرف.
من الجانب الأول، المتفق مع هزازي، كتب عبدالعزيز «@a_alkhiry»: «إبراهيم هزازي لو عقليته كويسة كان أحسن من سعود عبد الحميد من جميع النواحي، دفاع كان ممتاز، هجوميًا كان يشكل خطورة في العرضيات رغم المهاجمين الي مرو عليه ما هو هذاك المستوى.. مالك معاذ قصير ولمن راح الاتحاد نايف سجل كم هدف من صناعه إبراهيم"، ومثله اتفق تركي «@tm_8ll» قائلًا: «والله فقيدة يا إبراهيم، فعلًا نعاني في خانة الظهير منذ فترة».
الطرف الثاني هاجم هزازي بلغة أكثر حدة، مثل موحا «@m_f_farsi» الذي قال: «يا رب أعطيني ربع ثقته وربي كان معانا سعود أفضل بمليون مرة وبعدها الشنقيطي أفضل منه بمية مرة، والآن مد الله برضه أفضل منه وفواز الصقور أيضًا أفضل منك»، واتفق معه عبد الله «@x_15i» الذي كتب: «أقسم بالله لاعب لو موجود بهالزمن كان يلعب بالأندية الصغيره الي تنافس على الهبوط أو يلو، لاعب مشكلجي ولا يعرف يلعب». وفي السياق ذاته قال ياسر الأخضر «@yaser_al0kder»: «أفضل 3 أظهرة يمين في الأهلي من عام 1404 هم محمد شليه، بندر سرور، فراج الشهري، هؤلاء من بقوا في الذاكرة لإخلاصهم مع الأهلي".
ومن القسم الثالث، خلال المقابلة بعد حديثه عن تجربة علي البليهي، لاعب الهلال، واصفًا أن انتقاله للأزرق خلف شهرته وأنه دون المستوى، كتب عايض الهبيري «@ayed_asiriaye»: «صادق لو البليهي في غير الهلال والله ما يلعب للمنتخب وكان قد ترك الكورة أو في الدرجة الأولى"، الرد جاء من محمد «@mohammdalgithi» الذي قال: «البليهي أساسي مع الفتح ولو ما انتقل للهلال تحصله الآن مع الأندية الأخرى، بلا استهبال البليهي تكرهه أو تحبه لاعب اجتهد وبنا له كاريزما.. لاعب مشاغب مثله مثل بيتروس ومثل راموس يعطيك مباراة ويعطيك شو قوي».