|


بـ 2.3 مليون.. خبر «الرياضية» عن حامد يتصدر الترند السعودي

«ما يسوى 50 ألف.. 110 ملايين ويصيحون»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.24 | 11:24 pm

تصدَّر خبر «الرياضية» الذي كشفت فيه عبر مصدرٍ رسمي في الاتفاق، السبت، عن تلقي ناديه خطابًا رسميًّا من نظيره في النصر، يستفسر فيه عن إمكانية التعاقد مع حامد الغامدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، المعار حاليًّا إلى الاتحاد، الترند السعودي في موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وجاء في الخبر أيضًا، أن قيمة شراء عقد حامد الغامدي، وأحمد الغامدي، وسعد آل موسى، تبلغ 110 ملايين ريال، وبلغ التفاعل معه أكثر من 2.3 مليون بعد 20 ساعةً من بثِّه.
ورفض نصراويون التعاقد مع اللاعب، من بينهم «النصراوي» الذي قال: «الله يصبرنا على المفاوض النصراوي، مدري من يشور عليه، عندنا مختار علي لاعب دولي وبيرجع للنصر بعد انتهاء إعارته للفتح، لاعب أفضل من حامد اللي ما قدر يثبت نفسه في ناديه ولا حتى ينضم للمنتخب.. منهو المفاوض النصراوي ودنا نعرفه». وعلى النهج ذاته، كتب نايف التميمي: «لاعب عادي ما يستحق أصلًا». بينما رأى عبد الله، أن قيمة انتقال اللاعب مُبالغٌ بها: «والله ما يسوى 50 ألف».
في المقابل، خالف بعض محبي الأصفر ما تقدَّم، مؤكدين أن حامد مكسبٌ للنادي العاصمي، مثل فادي، الذي ذكر: «والله ضربه معلم يا نصر لو نخطفه». وقال عزيزينهو: «والله ممتاز جدًّا». وعلَّق أبو العقيدي: «نعطيهم فوفانا ومادو، ويعطونا ذا شرايكم».
ودخل اتحاديون على الخط، مطالبين بعدم التفريط باللاعب، منهم جود التي قالت: «أتمنى من إدارتنا إنها تشتري عقد حامد الغامدي وما تعطيه النصر. النصر تواصل مع إدارة الاتفاق عن التوقيع مع اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته للاتحاد، لكن نادي الاتفاق رد عليه إنه الاتحاد يمتلك أفضلية الشراء. باختصار اللاعب نحتاجه ومستواه كويس وإن شاء الله يبدع معنا، ومركزه مطلوب. نبغاه». بينما كتب أحمد: «حامد الغامدي أعرفه من قبل فيصل الغامدي وأحمد الغامدي. حامد كان كابتن المنتخب الأولمبي، وأذكر كنت أشوف له مباريات كثيرة مع المنتخب، لاعب فنان، ومستغرب إنه وقتها في الاتفاق، لكن أتمنى إنه يرجع أقوى وأفضل، خصوصًا بعد الإصابات وانقطاعه عن اللعب».
في حين طلب مغردون اتحاديون صرف النظر عن حامد، ووصفوه بـ «المعطوب»، من بينهم فارس، الذي قال: «يا ساتر هذي قيمة تفعيل عقد ثلاثي الاتفاق الذي وقعنا معهم في الشتوية. أنا أشوف يكفي شراء عقد سعد الموسى وأحمد الغامدي، أما حامد المعطوب فنرجعه لهم، وفي الموسم المقبل 10 أجانب ما نحتاج إلا كم لاعب محلي». ومثله ذكر عبد الله: «تفعيل بند الشراء لأحمد الغامدي وسعد الموسى فقط، حامد واضح إنه كثير إصابات وما منه فايدة».
من جهتهم، اتَّجه مغردون إلى الحديث عن قيمة انتقال الثلاثي، التي بلغت 110 ملايين، مثل أحمد، الذي كتب: «يا ساتر 110 وقبلها كادش بـ 60. كل هالصرف بالمحليين، ويقعدون يصيحون محد دعمهم». وعلى النهج ذاته، قال مؤيد الصربي: «أجل ما معهم فلوس وما هم مدعومين الحين حامد 110 ملايين، وكادش بـ 60 مليون». وخالفهم سعود، الذي طالب بإعادة اللاعبين، وصرف 200 مليون بقوله: «يا بلاش والله أنا أشوف نرجعهم ونشتري عقودهم بـ 200 مليون عشان الحلال والحرام بس».
في حين رأى اتفاقيون، أن مبلغ الصفقة معقولٌ لناديهم، حيث كتب طاهر: «عقودهم طويلة تبيهم يجونكم برخص التراب؟ مستحيل مستحيل الاتحادي يعترف، مهما يكابر الاتحادي لكن حق وحقيقة إذا تم تفعيل بند عقود شراء هؤلاء اللاعبين الثلاثة راح يدافع الاتحاد 110 ملايين ريال».