|


حديث البريكي يضع محبي النصر في أزمة جديدة على «إكس»

«هارب.. ما سبب ظهورك الآن؟.. أتمنى عودته»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.26 | 01:13 am

رأى النصراويون على منصة «إكس» أن هناك أزمة جديدة تعصف بنادي النصر بعد خروج أحمد البريكي في «بودكاست» على بياض للحديث عن تجربته الإدارية مع الأصفر في موسم 2018ـ2019.
وبلغ التفاعل مع الحلقة أكثر من 1.9 مليون، عقب 22 ساعة من عرضها.
وجاءت غالبية الردود مختلفة مع حديث البريكي بخصوص المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السابق والاتحاد حاليًا، من بينهم لمياء عالمية الهوى: «مع كامل الاحترام لأحمد البريكي ما سبب الظهور الآن واللقاء مسجل من أشهر! كانت نظرتي مختلفة له قبل أما بعد اللقاء وثنائه على لاعب خائن للنادي تغيرت النظرة، شكله نسى سالفة المطار وتدخل الأستاذ سلمان المالك لحل المشكلة وتناسى مشاكل اللاعب قبل قدومه للسعودية ومفاوضات السناب! والعجيب من اللي يدافعون عنه ترى اللي أظهر التسجيلات وصحتها جهة حكومية رسمية واعترف فيها اللاعب وتم إيقاف ناديه وإداريين من فريقه ويطلع لك نصراوي يقول ظلمناه»، واتفق معها ملذوع معلقًا: «بعد غياب 5 سنوات.. ظهر البريكي ليستغل الفراغ الإداري.. ويصرح عالعموم في الأزمات تسقط الأقنعة»، وهاجم حسين البريكي بحدة قائلًا: «البريكي هارب عن تمثيل النصر وجالس يقيم العمل».
الطرف الآخر كان مدافعًا عن البريكي، والعمل الذي قدمه مع الأصفر، الذي أسهم بتحقيق دوري المحترفين 2018ـ2019، مثل تركي الشمري، الذي طالب بعودته قائلًا: «البريكي المفترض مثل الكفاءة يستمر سنوات مع النصر مع اختلاف الإدارات.. على الأقل ترسم منهجية واضحة داخل النادي وبالتالي بعد سنوات الكل يتبع المنهجية.. الكفاءة والنجاح هو من يرفع اسمك مع الجماهير»، وعلى النهج ذاته كتب واقف: «الأستاذ والمحب للنصر أحمد البريكي. خلط إدارة النصر. خلط العز يا ملا العز».
واختلفت النظرة حول البريكي في منصة «يوتيوب»، إذ جاءت غالبيتها بعبارات الثناء، من بينهم أبو راكان الذي كتب: «أحمد البريكي نموذج الإداري الناجح والفاهم والمخلص في عمله، أتمنى عودته لإدارة النصر»، وعلى السياق ذاته كتب ناش: «لن أنساك يا البريكي والله يبارك في عيالك وأهلك والديك، يا رب ترجع للنصر يا رب».