|


تأجيل عودة الدوليين يربك الأخدود

ياسين الزبيدي ونايف عسيري، لاعبا الأخدود، خلال تدريبات الفريق، الأربعاء في نجران، تحضيرًا لمواجهة الرائد، الجمعة، في الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الأخدود)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.03.27 | 10:44 pm

تأجلت عودة ثلاثة لاعبين دوليين أجانب في فريق الأخدود الأول لكرة القدم إلى الجمعة، وسط شكوكٍ داخل النادي حول إمكانية الاستعانة بهم أمام الرائد، مساء اليوم ذاته، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، كان السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب الأخدود، ينتظر عودة الرومانيين أندريه بوركا، وفلوريان تناسي، والجورجي سولومون كفيركفيليا، إلى السعودية، وتدريبات الفريق، مساء الأربعاء، لكنه أُبلِغ بتسبب ظروف الطيران الدولي في تأجيل وصولهم إلى الجمعة.
ولا يستبعد سيفيلا ضمّهم إلى قائمة مواجهة الرائد، شريطة وصولهم في وقت مبكر من يوم المباراة، وإظهارهم الجاهزية اللازمة للمشاركة.
واستعد السلوفاكي بخطة بديلة، تمحورت حول تجهيز بعض الأسماء لتعويض الغياب المحتمل للدوليين الثلاثة، الذين مثّلوا منتخبي رومانيا وجورجيا خلال فترة التوقف.
ويركّز المدرب، حسبما أبانت المصادر، على المدافعَين عبد الرحمن الريو، ونايف عسيري، وعبد العزيز آل هتيلة، لاعب الوسط، ويَعدُّهم أبرز المرشحين لتعويض الثلاثي.
ويشترك الأخدود وضيفه الرائد في جمع كليهما 24 نقطة، والسعي إلى الابتعاد عن مراكز الهبوط.