|


ضمك يريح ستانسيو وزغبة

الروماني نيكولاي ستانسيو، لاعب وسط ضمك، يحاول الحفاظ على الكرة تحت ضغط الجناح الكولومبي لويس دياز خلال لقاء المنتخبين التجريبي، الثلاثاء، في مدريد العاصمة الإسبانية (الأوروبية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.03.28 | 12:18 am

أعفى الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، مواطنه نيكولاي ستانسيو، لاعب الوسط، والجزائري مصطفى زغبة، حارس المرمى، من أداء التدريبات الأربعاء، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية»، بعد ساعات قليلة من عودتهما إلى السعودية.
ومثّل اللاعبان منتخبيهما، الثلاثاء، في مباراتين تجريبيتين. وشارك ستانسيو أساسيًا أمام كولومبيا، وكذا زغبة أمام جنوب إفريقيا.
وبعد العودة إلى السعودية، في وقتٍ مبكرٍ الأربعاء، أبلغ كونترا اللاعبَين بمنحهما يوم راحة، على أن ينتظما مع زملائهما الخميس، في آخر تدريبٍ قبل مواجهة الخليج، الجمعة، ضمن الجولة الـ 25 من دوري «روشن».
وحسب المصادر، سيقرر المدرب عصر يوم المباراة، وبناءً على معطيات الطاقم اللياقي، إذا ما كان سيعتمد على الروماني والجزائري أمام الخليج.
وقاد كونترا، مساء الأربعاء، حصة تدريبية على ملعب النادي، في خميس مشيط، بدأت بالركض وتخللها تطبيق جمل تكتيكية بالكرة واختُتِمَت بمناورة بين مجموعتين على كامل مساحة الملعب.