|


النصر والهلال ينتظران قرار اتحاد القدم

جانب من مواجهة سابقة بين النصر والهلال (أرشيفية)
الرياض ـ حمد الصويلحي وخالد الرشيد 2024.03.30 | 02:01 am

رمى مسؤولو النصر والهلال الكرة في ملعب اتحاد القدم السعودي، لتعيين طاقم تحكيم سعودي أو أجنبي خلال مباراة الفريقين المنتظرة، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 29 رمضان الجاري.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، عن أن القطبين العاصميين الكبيرين لم يطلبا حكامًا أجانب لمواجهة فريقيهما المرتقبة، على الرغم من عدم ممانعة اتحاد اللعبة، وفقًا لأنظمته. وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارتي الناديين تنتظران قرار اتحاد اللعبة، إما بتعيين طاقم تحكيم محلي، وهو المتوقع، أو اختيار طاقم أجنبي، خاصة بعد نهاية المهلة القانونية لرفع الطلب.
ويشترط اتحاد اللعبة تقديم طلب طاقم غير سعودي قبل أسبوعين على الأقل من موعد المباراة، بحيث يتم إيداع المبلغ المخصص عند تقديم الطلب، سواء على أرض الفريق أو خارجها، إضافة إلى إرفاق الحوالة أو تسليم شيك مع الطلب. ويلتقي الأصفر والأزرق على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة الإماراتية، على أن يواجه المتأهل منهما في النهائي الفائز من المباراة الأخرى، التي تجمع الاتحاد والوحدة، ثاني أيام عيد الفطر المبارك في الإمارات.
يشار إلى أن طرفي نصف النهائي الآخر، الاتحاد والوحدة، لم يطلبا أيضًا حكامًا أجانب لمواجهتهما، وينتظران قرار اتحاد القدم النهائي والرسمي.