|


قبل 5 ساعات ونصف.. جيسوس يحسم تشكيل الهلال

ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال، الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد، في آخر تدريبٍ للفريق قبل مواجهة الاتحاد، الخميس، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
أبو ظبي ـ الرياضية 2024.04.10 | 11:31 pm

يكشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تشكيله الأساسي خلال اجتماع فني باللاعبين قبل أكثر من خمس ساعات على بدء نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وينطلق النهائي، بين الهلال والاتحاد في أبو ظبي، في الـ 08:30 مساءً بتوقيت الرياض.
فيما يجتمع جيسوس مع الفريق في الـ 03:00 مساءً داخل مقر السكن، لشرح خطته، وإبلاغ اللاعبين بالتشكيل الأساسي، حسبما أوضحت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وأكدت المصادرُ ذاتها اعتياد البرتغالي تأجيل الاستقرار على التشكيل إلى ما قبل الاجتماع الفني مباشرةً، عكس مدربين سابقين للفريق، كانوا يحددون اختياراتهم بعد الحصة التدريبية الأخيرة.
وباستثناء علي البليهي، الذي عانى أخيرًا من آلامٍ عضليةٍ، تخلو صفوف البعثة الهلالية، في العاصمة الإماراتية، من أي إصاباتٍ.
واختتم الفريق تحضيراته بحصةٍ تدريبيةٍ، الأربعاء، تابعها فهد بن نافل، رئيس شركة النادي، تمحورت حول الجوانب التكتيكية، وبدأت بتمارينَ لياقيةٍ وترفيهيةٍ باستخدام الكرة، تزامنت مع ركض البليهي حول الأرضية وبرفقته عضوٌ من الجهاز الطبي.
وشرح جيسوس عددًا من الجمل الفنية للاعبين، واختتم الاستعدادات بفرض تدريباتٍ تكتيكيةٍ متنوعةٍ.
ويسكن الهلال فندق «شانجريلا» بقرية البري في أبو ظبي، الذي يبعُد نحو 15 دقيقة بالحافلة عن ملعب محمد بن زايد، مسرح المواجهة مع الاتحاد.