|


سعادة اتحادية ومطالبات من الأندية الأخرى بعد خبر «الرياضية» عن دي بروين

«منتهي.. حلم ويا رب يتحقق»

الرياض ـ الرياضية 2024.04.14 | 10:46 pm

أسعد خبر صحيفة «الرياضية» عشاق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الذي كشف عبر مصادره الخاصة عن طلب نادي الاتحاد من برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي التعاقد مع النجم العالمي كيفين دي بروين، قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.
ولم يقتصر تفاعل الخبر على الاتحاديين، بل دخل غيرهم من مشجعي الأندية الأخرى مطالبين بالتعاقد مع اللاعب البلجيكي، عادين أنهم بحاجة أكبر له.
وبلغ التفاعل مع الخبر «الرياضية» نحو 1.1 مليون خلال 20 ساعة من نشره.
وطالب الاتحاديون بسرعة التعاقد مع دي بروين من بينهم سقراط: «المحنكين إللي راضعين كورة هدوها لا تقلي عمر ما عمر، دي بروين يقدر يعطيك ثلاثة أعوام بالراحة اللي يعارض في الصفقة ما يفهم شيء والله.. هذا حلم ويا رب يتحقق»، بينما عد إبراهيم أنه في حال ذهاب اللاعب إلى نادٍ آخر فإن ذلك يعد مهزلة قائلًا:«الاتحاد أول نادٍ طلب من برنامج الاستقطاب اللاعب والتفاوض معه باسم الاتحاد لو تم التفاوض باسم نادٍ آخر هذه مهزلة أقسم بالله»، ورأى دي روسي أنه إذا سلم دي بروين من الإصابات سينجح معلقًا:«إذا سلم من الإصابات بيكون فارق بشكل كبير مع الاتحاد، وأكيد راح يكون صفقة الموسم وبيعطي عامين على أكمل وجه، الأهم يسلم من الإصابات».
ورفض اتحاديون فكرة التعاقد مع اللاعب مثل حمد الذي قال:«عادي، نقول رأي؟ دي بروين لاعب كبير وعالمي بس قدومه للاتحاد غلط غلط، أولًا إصاباته كثيرة وكبير بالعمر، ثانيًا لاعب حقق كل شيء، ثالثًا بميزانيته تقدر تجيب ثلاثة أسماء عندهم شغف كبير، اختصار كلامي أن الموسم ذا كل لاعب عالمي جاء إلى دورينا وكان متشبعًا بالبطولات وكبير بالعمر ما عنده طموح ولا شغف مثل محرز وفيرمينو وماني وبروزوفيتش وغيرهم، يعني قدومه للاتحاد غلط كبير»، وعلى السياق ذاته علق فيصل الشهري:«أقولها وأنا بكامل قواي العقلية كيفن دي بروين كبير في السن ومنتهي ولا ينفع في الدوري السعودي وبالذات نادي الاتحاد، ولو الاختيار في يدي لن أجلبه».
ودخلت أندية أخرى على الخط من بينهم فيصل الذي قال:«الهلال أحق به عندنا مشاركة في كأس العالم للأندية»، وعلى السياق ذاته علق فهد القثامي:«على كيفكم».