|


بسبب «التقلبات المناخية».. «الآسيوي» يؤجل مواجهة العين والهلال

العين ـ عبد الله الحنيان - المجمعة ـ محمد السناني 2024.04.16 | 03:04 pm

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، تأجيل مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، التي تجمع العين الإماراتي والهلال السعودي، بسبب ظروف الأحوال الجوية.
وكانت مصادر «الرياضية» قد أشارت إلى أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أبلغ نظيره الآسيوي بأن مباراة العين والهلال لا يمكن لعبها الثلاثاء، في مثل هذه الأحوال.
من جانبه، رحب نادي العين الإماراتي، عبر بيان صحافي نشره في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، بقرار التأجيل، مشيرًا إلى أهمية سلامة الجماهير، التي كان من المقرر أن تتوافد من جميع مناطق الإمارات والسعودية.
وأوضح النادي الإماراتي أن المباراة ستلعب في التوقيت نفسه من مساء الأربعاء، بدلًا من الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، مشيرًا إلى أن الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة، تعد سارية، وتخول حاملها حضور مباراة الغد.
وكان المركز الإماراتي للأرصاد حذّر قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة بين العملاقين السعودي والإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد، من الحالة الجوية، التي تتأثر بها الدولة، خلال الفترة من الإثنين حتى الثلاثاء.
في الجانب ذاته، أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري المحلي، الثلاثاء، بسبب الحالة المطرية، إذ كان من المقرر أن يلعب الجزيرة مع خورفكان، وعجمان مع البطائح في دوري المحترفين.