|


مقبرة فرعونية.. تنهي تصوير «البيت بيتي 2»

الممثلون المصريون مصطفى خاطر وأحمد بدير وسليمان عيد، خلال استراحتهم في كواليس تصوير مسلسل «البيت بيتي2» (المركز الإعلامي - شركة Masha Entertainment)
القاهرة - حنان الهمشري 2024.04.16 | 03:16 pm

أنهى الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز، مشاهده التمثيلية في مسلسل «البيت بيتي 2»، داخل مقبرة فرعونية حقيقية.
وحسبما كشفه لـ«الرياضية» خالد مرعي، مخرج العمل التلفزيوني الثلاثاء، تقع المقبرة التي تم اختيارها لإنهاء تصوير مشاهد مسلسل «البيت بيتي 2» في منطقة سقارة المصرية، المليئة بعدد من الآثار القديمة.
وبيَّن خالد خلال حديثه أن المسلسل سيتم عرضه بموسمه الثاني في الـ25 من أبريل الجاري، مشيرًا إلى أنه يتكون من 10 حلقات فقط، وقال: «الجزء الثاني مختلف تمامًا عن الأول لأن الكثير من أحداثه تدور داخل فندق تم بناؤه داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بإشراف باسل حسام، مهندس الديكور، وليس قصرًا كما كان في الجزء السابق».
وأكد مخرج المسلسل أن ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها فريق العمل خلال عرض الجزء الأول منه وضعتهم في منافسة قوية مع أنفسهم، وأمام تحدٍ جديد لتقديم جزء ثاني يليق بالمشاهدين.
وشارك في بطولة مسلسل «البيت بيتي 2» برفقة كريم كلٌ من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، أحمد بدير، سامي المغاوري، محمود حافظ، سليمان عيد، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإنتاج شركة Masha Entertainment.