|


أمام الطائي.. الفيحاء يستهدف الانتصار الرابع

النيجيري نواكايمي مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يحاول تجاوز إبراهيم النخلي مدافع الطائي خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
المجمعة ـ الرياضية 2024.04.25 | 01:25 pm

يأمل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم في مواصلة تفوقه على نظيره الطائي عندما يلتقيان، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في افتتاح الجولة الـ 29 من منافسات دوري روشن السعودي.
ونجح «البرتقالي» في تحقيق 3 انتصارات، فيما خسر واحدة وتعادل مرة خلال 5 مواجهات جمعته بالطائي في تاريخ مبارياتهما بالدوري السعودي للمحترفين.
وسيطر الفيحاء على أول ثلاث مباريات بعد أن كسبها بالنتائج «3-1 و2-0 و2-1»، قبل أن يضع الطائي حدًا لذلك، ويكسب اللقاء الرابع «2-1»، ومن ثم يفرض التعادل 3-3 في الدور الأول للنسخة الحالية من الدوري.
لكن طموحات الفيحاء الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 35 تصطدم بالمعنويات العالية للطائي صاحب المركز الـ14 بـ26 نقطة الذي تفادى الخسارة في الجولتين الماضيتين ، حيث تعادل مع الشباب 0-0، وفاز على الرياض 2-1، وكان هذا الانتصار في اللقاء الأول لمدربه الأوروجوياني ليوناردو راموس الذي تولى المهام الفنية حتى نهاية الموسم خلفًا للروماني لورينت ريجيكامب المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.
ويملك فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء العديد من الأسماء المميزة، ومنها النيجيري أنطونيو نواكايمي، والبوسني جوكو سيمروت والإيفواري جيسلان كونان، علمًا أن الفريق يفتقد إلى جهود هدافه الزامبي فاشيون ساكالا بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة النصر الماضية.
في المقابل، يبرز في صفوف الطائي عدد من اللاعبين أبرزهم الغاني بيرنارد مينساه هداف الفريق برصيد 12 هدفًا، والهولندي فيرجيل ميسيدان.


أمام الطائي.. الفيحاء يستهدف الانتصار الرابع