|


«سينماكون» يعرض مشاهد من «جوكر» الجديد

المخرج تود فيليبس يتحدث خلال المهرجان في لاس فيجاس (أسوشيتد برس)
لاس فيجاس ـ الفرنسية 2024.04.10 | 02:26 pm

عرضت استوديوهات «وارنر براذرز» مشاهد للجزء الثاني المرتقب من فيلم «جوكر»، خلال مهرجان «سينماكون» في لاس فيجاس، الأربعاء.
ويشكل فيلم «جوكر: فولي أ دو» Joker: Folie A Deux، وهو من إخراج تود فيليبس، تكملة للفيلم الأصلي المثير، الذي فاز جواكين فينيكس بجائزة أوسكار عن دوره فيه.
وفي الجزء الثاني المرتقب طرحه في أكتوبر، الذي صُنف بأنه فيلم موسيقي، تؤدي ليدي جاجا، نجمة البوب العالمية، دور البطولة إلى جانب فينيكس.
وخلال عرض المقطع الترويجي للفيلم، أوضح تود فيليبس أنّ «الموسيقى تشكل عنصرًا أساسيًا في العمل»، مشيرًا إلى أنّ «جوكر» لن يكون بعيدًا بشكل كبير عن شخصية العمل الأصلي.
وفي الشريط الدعائي، يلتقي «جوكر»، الذي يؤدي دوره فينيكس، و«هارلي كوين»، ليدي جاجا، في مصحّ قبل أن يخططا للهرب.
ويمثل مهرجان «سينماكون» فرصة لاستوديوهات هوليوود لعرض أعمالها المقبلة أمام أصحاب دور السينما في مختلف أنحاء العالم.
ويجري هذا الحدث السينمائي في ظل توقعات بانكماش إيرادات شباك التذاكر العام الجاري، بسبب الإضراب الأخير للممثلين وكتّاب السيناريو في هوليوود.
ويعاني القطاع أيضًا صعوبة في الخروج من خمسة أعوام صعبة، التي شهدت جائحة كوفيدـ19 وبروز منصات البث التدفقي.
وكانت استوديوهات «وارنر براذرز» حققت نجاحًا كبيرًا مع فيلم «باربي»، الذي وصلت إيراداته إلى 1.45 مليار دولار، العام الماضي.
ومن بين الأعمال المرتقبة لـ «وارنر براذرز»، «هورايزن» Horizon، للمخرج كيفن كوستنر و«فوريوسا: إيه ماد ماكس ساجا» Furiosa: A Mad Max Saga لجورج ميلر، وفيلم الرعب «تراب» Trap للمخرج نايت شيامالان.