|


عبادي لـ«الرياضية»: انتظروا جديدي نهاية أبريل

النجم عبادي الجوهر أثناء أدائه مقطوعة موسيقية على آلة العود في مسرح الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، في حفل غنائي ضمن فعاليات العيد (المركز الإعلامي - روتانا)
الرياض - ميرا المغيري - الدمام - وليد الصيعري 2024.04.13 | 02:33 pm

كشف لـ«الرياضية» النجم السعودي عبادي الجوهر، الجمعة، عن موعد طرح ألبومه الجديد، نهاية أبريل الجاري، وذلك بعد إحيائه حفلةً غنائيةً على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه بمناسبة عيد الفطر بشعار «عيدك بين أهلك وناسك».
وأوضح الجوهر أن الألبوم الجديد يتميز بمشاركة نخبة من الشعراء والملحنين في الأعمال الغنائية، أبرزهم أسير الشوق، وافي الوعد، ورحاب، وقال: «أحاول اختيار نص غنائي مفهوم وواضح للجماهير كافة، وأتمنى أن ينال جديدي إعجابهم».
وأكد الجوهر، الذي شهدت حفلته مشاركة الفنانَيْن الشابَيْن السعودية زينة عماد، والإماراتي عبد الله المستريح، على دعمه للفنانين الشباب واستعداده الدائم لتقديم الألحان لهم.
وفي شقراء دوَّن النجم خالد عبد الرحمن اسمه في سجل فعالياتها الترفيهية، بكونه أول فنان يُحيي حفلةً غنائيةً في المحافظة الكائنة شمال غربي الرياض، العاصمة السعودية.
واحتضن مسرح المهندس الراحل محمد البواردي الحفل الذي شارك فيه خالد عبد الرحمن ونواف الجبرتي.
وأطرب النجم رابح صقر جماهير الشرقية بليلة غنائية في مسرح معارض قصر الظهران إكسبو في الدمام، وبرفقة المايسترو هاني فرحات.