|


دينا لـ«الرياضية»: قبض مباحث الآداب عليّ.. وسام

الممثلان دينا فؤاد، ووليد فواز، مع المخرج إسماعيل فاروق، في بروفة أحد المشاهد التمثيلية في مسلسل «حق عرب» (المركز الإعلامي - شركة سنرجي للإنتاج)
القاهرة - حنان الهمشري 2024.04.14 | 04:19 pm

أوضحت لـ«الرياضية» الممثلة دينا فؤاد، الأحد، أن شخصية حنان الغرباوي «البسيطة والعفوية » في مسلسل «حق عرب»، المعروض خلال رمضان الماضي، واقعية وتوجد في كل مكان.
وبيَّنت قائلةً: «ربما يختلف الشكل الخارجي من طبقة لأخرى، ولكن السلوكيات النفسية هي ذاتها، حرصت بأن تكون قريبة من المشاهدين، ونجحت في ذلك، فمن يشاهد حنان الغرباوي لا يشعر معها بغربة، سيجد أشباهها في أصدقائه داخل الحيّ الذي يسكنه، أنا وفريق العمل اجتهدنا على تنفيذ جميع التفاصيل الدقيقة والبسيطة في الشخصية لتصل إلى المشاهد».
وكشفت دينا أثناء حديثها عن أن أغلب مشاهدها التمثيلية في مسلسل «حق عرب» صُوّرت في الشارع المصري في الدرب الأحمر، والمغربلين، ومصر القديمة، موضحةً أن المخرج إسماعيل فاروق كان يحضر في البروفات ما قبل التصوير، والذي استمرت مدته 4 أشهر.
وعن تصدر اسمها الترند الرمضاني خلال الموسم الدرامي، أكدت دينا أن الشاشة التلفزيونية حساسة، وتنقل مشاعر الممثل في المشهد بشكل جيد للجمهور، مستذكرة تفاعل الناشطين في منصات التواصل الاجتماعي مع مشهد إلقاء القبض عليها من قبل مباحث الآداب، بعد مؤامرة دبرت ضدها، مشيرة إلى أنها أعجبت بالتعليقات وردود فعل المشاهدين، واصفة إياها بالوسام.
وشاركت دينا في بطولة مسلسل «حق عرب» بجانب عدد من الممثلين، منهم أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.