|


إيطاليا واثقة من إمكانية التغلب على أسبانيا

سان دوني - (د ب أ) 2016.06.27 | 03:21 am

يثق المنتخب الإيطالي في إمكانية تغلبه على المنتخب الأسباني، حامل لقب بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم في آخر نسختين، عندما يلتقيان يوم الاثنين في دور الستة عشر بالبطولة المقامة حاليا بفرنسا ولكن المدرب أنطونيو كونتي قال إنها ستحتاج لإمكانيات خارقة.
وقال كونتي مساء يوم الاحد إن فريقه لن يتراجع وسيحاول بدلا من ذلك توجيه ضربة مؤلمةلالمنتخب الأسباني بستاد دو فرانس للوصول لدور الثمانية بالبطولة.
وقال كونتي :" لسنا هنا للظهور ببساطة. نريد أن نفعل شيئا استثنائيا لأن الطبيعي لن يكون كافيا. وأعتقد أنني أمتلك اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك".
وتغلب المنتخب الأسباني على نظيره الإيطالي لأول مرة في بطولة كبرى خلال منافسات يورو 2008 بضربات الترجيح في دور الثمانية.
وتعادل الفريقان في دور المجموعات خلال نسخة البطولة في عام 2012 ولكن أسبانيا اكتسحتهم 4 / صفر في المباراة النهائية.
وقال حارس مرمى وقائد المنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون إن إيطاليا "مرهقة بدنيا وعقليا" في النهائي ولكنه أكد أن المباريات الاخيرة أظهرت "ما يمكننا فعله وأننا يمكنا ان نشكل ازعاجا لأفضل فريق العالم. إيطاليا هي الوحيدة القادرة على جعلهم يتصببون عرقا".
وقال كونتي :" سمعت كثيرا عن الدفاع وأن علينا أن نقلق من (ألفارو) موراتا و(سيسك) فابريجاس و(أندريس) انييستا. ولكنا دعونا نتأكد من انه يمكننا ان نوجه ضربة مؤلمة لهم . يمكننا أن ضربة مؤلمة لاي فريق. لدينا التنظيم لشن الهجمات للحصول على شيء ما".